داريغولد تفتتح مكتب مبيعات لها في دبي

الشركة تُعيّن خبير مبيعات مُقيم في الدولة لتعزيز العلاقات مع العملاء وتوفير منتجات الألبان عالية الجودة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

سياتل- (بزنيس واير/“ايتوس واير) – أعلنت شركة “داريغولد” افتتاح مكتبها في دبي من خلال تعيين بينوي كوندور المقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة في منصب مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. من شأن المكتب الجديد أن يُعزّز من مستوى خدمة العملاء والتكامل مع العملاء في عموم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحاله حال التوسّع الأخير لشركة “داريغولد” في المكسيك، سيُعزز حضور الشركة في دبي من التزامها بالتميّز في خدمة العملاء ويُساعدها على تلبية مستويات الطلب العالمية المتزايدة على مصادر البروتينات الصحية للأطفال الرضّع والبالغين وكبار السن. ففي عام 2018، استوردت منطقة الشرق الأوسط ما قيمته 4.8 مليار دولار أمريكي من منتجات الألبان. وتبلغ حصة السوق الأمريكية من قطاع منتجات الألبان حوالي ثلاثة في المائة. وعلاوة على ذلك، تُعتبر منطقة شمال أفريقيا القريبة سوقاً رئيسية للحليب المجفف خالي الدسم والزبدة والجبن، لا سيّما مع استيراد دول مثل الجزائر والمغرب لما قيمته 1.5 مليار دولار أمريكي من منتجات الألبان عام 2018. ويوفر إفتتاح هذا المكتب فرصة لخدمة المزيد من عملاء المزارع الأعضاء في تعاونية “نورث ويست دايري أسوسييشن” (“إن دي إيه”) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يأخذ مالكو المزارع من أعضاء تعاونية “إن دي إي” على عاتقهم التزاماً برعاية الأراضي والحيوانات والناس التي تُشكّل أساس مزارعهم. يعمل مزارعو التعاونية بموجب مجموعة من المعايير التي تضمن التميّز في إدارة منتجات الألبان واتباع الممارسات المستدامة في المزارع.

وفي هذا الصدد، قال جوناثان سبيروي، رئيس وحدة المكوّنات لدى شركة “داريغولد”: “نحن متحمسون للغاية حيال افتتاح مكتبنا في دبي، لا سيّما وأنّنا نُدرك بأنّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمثل فرصة لتعزيز قدراتنا. تُعتبر العلاقات المباشرة عاملاً حيوياً لخدمة العملاء. ومن خلال الرؤى الواقعية والفهم العميق لأنشطتهم التجارية، سنتمكن من توفير مستوى ممتاز من الخدمات والجودة، فضلاً عن توفير ما يُريده ويحتاج إليه عملاؤنا”.

وسيتولى كوندور رفع تقاريره إلى أشويني لاو، نائب الرئيس لشؤون الأعمال العالمية، والذي انضم إلى الشركة في العام الماضي ويتخذ من سنغافورة مقراً له. يتولى لاو قيادة أعمال الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا، ويجلب معه إلى الشركة خبرة تزيد عن العقدين في مجالي السلع الغذائية الزراعية والمشروبات. انضم كوندور إلى الفريق بصفة مدير للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يونيو. وبدوره، يجلب كوندور إلى شركة “داريغولد” خبرة واسعة في هذا المجال، لا سيّما بعد توليه إدارة مبيعات منتجات الألبان لدى شركة “لويس دريفوس” في الشرق الأوسط وباكستان. قبل ذلك، تولى  كوندور إدارة مبيعات منتجات الألبان لدى شركة “أولام”.

ومن جانبه، قال أشويني لاو: “في ظل مواصلة الشركة لإنشاء الشبكات المباشرة للمبيعات والخدمات والتوزيع، تُركّز ’داريغولد‘ على توفير الحلول المصممة خصيصاً لاحتياجات العملاء والبلد التي تعمل فيه. سيقوم فريقنا الموسّع بمساعدة ’داريغولد‘ على تزويد العالم بأكمله بالاستدامة والجودة والعناصر الغذائية والمذاق الفريد من نوعه لمنتجات ’نورث ويست‘ للألبان”.

تُزاول شركة “داريغولد” أنشطتها التجارية في دبي تحت اسم “داريغولد” شركة منطقة حرة. ويقع مكبتها في مجمّع مركز دبي التجاري العالمي على شارع الشيخ زايد بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

لمحة حول “داريغولد”

تُعتبر “داريغولد”، التي تتخذ من سياتل مقراً لها، شركة التسويق والمعالجة التابعة لتعاونية “نورث ويست دايري أسوسييشن” (“إن دي إيه”)، والتي تعود ملكيتها لأكثر من 430 عائلة من أصحاب مزارع إنتاج منتجات الألبان في كلّ من واشنطن وأوريغون وآيداهو ومونتانا. تقوم “داريغولد” بمعالجة ما يقرب من 10 مليار رطل من الحليب بشكل سنوي. وتُنتج الشركة خطاً كاملاً من منتجات الألبان لقطاعات البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية والسلع والأسواق المتخصصة، وتُعتبر الشركة واحدة من أضخم معالجي منتجات الألبان في الولايات المتحدة. تُشغلّ “داريغولد” 11 مصنعاً عبر أنحاء منطقة الشمال الشرقي، وتُعالج الحليب عالي الجودة الذي تُنتجه مزارعها العائلية لمنتجات الألبان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: darigold.com.

المصدر: “ايتوس واير

شارك اصدقائك في :