الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

كافحي القلق مع أرقى العلامات التجارية الشهيرة للعناية بالبشرة حصرياً في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،في 4 يوليو 2019: هل تشعرين بالقلق من تأثيرات الحياة المُتسارعة على وجهك وجسدك؟ إذن عليك الإسراع إلى “نيكي سبا” في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، والذي يقوم حصرياً بتوفير ثلاث مجموعات علاجية جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة في قائمته الحائزة على جوائز، والتي تُساعدك على الاسترخاء بعيداً عن روتين الحياة اليومية، إعادة الشحن واستعادة التوازن.

Advertisements

وتتربع كلارينس، العلامة التجارية الباريسية الشهيرة للعناية بالبشرة، على قائمة المنتجات الرئيسية في نيكي سبا. والتي تضمّ علاجات الوجه، تدليك الجسم، تقشير الجسم، علاج الجسم باللّف وغيرها من الطقوس العلاجية، يبرز الابتكار الحسي للعلامة التجارية من خلال تطبيق العلاجات المثالية. وتستوحي كلارنس منتجاتها المُتميّزة من خلال الاستماع إلى عملائها، مع التركيز على مجموعاتها الطبيعية من “نبات إلى منتج” مع خطوط ذكية له، لها، المنزل، المكياج، منتجات العناية  من الشمس والعطور.

Advertisements

وفي معرض تعليقها على الاستخدام الحصري لهذه المُنتجات الفاخرة في نيكي سبا، قالت روبرتا ليندو، مدير سبا آند فيتنس: “نحن متحمسون للغاية لاستخدام هذه العلامات التجارية الراقية للعناية بالبشرة في نيكي سبا. كان اختيار العلامة التجارية للعناية بالبشرة يعتمد على تصميم بروتوكولات موجّهة لتحقيق النتائج الفورية المُستهدفة والتي تتمحور حول مفاهيمنا الستة: إعادة الحياة، الإصلاح، الاسترخاء، التغذية، الاسترداد وتجديد الشباب. ونظراً لأننا نوفر خدماتنا إلى عملاء عالميين، فإن نيكي سبا مثالي لأولئك الذين يسعون إلى إصلاح سريع أو الاستمتاع بتجربة متكاملة. ”

ويفخر “نيكي سبا” باستخدامه لمنتج إليمنتال هيربولوجي في علاجات التدليك والطقوس الحصرية. وتعتمد العلامة التجارية البريطانية الرائدة للعناية بالبشرة على نظرية العناصر الخمسة في الطب الصيني التقليدي، والتي يسودها الاعتقاد بأن كل شيء في الحياة يحتاج إلى العمل في وئام من أجل تحقيق التوازن المثالي. وتوفر المنتجات المستخدمة في نيكي سبا تقنية المكونات المبتكرة والنباتات الطبيعية لتوفير التغذية الكاملة للبشرة والعناية الشاملة.

Advertisements

ولعُشاق تجديد حيوية الجسد، فإن ليه سين دي مراكش، المنتج الحصري الثالث والعلامة التجارية الأصيلة للحرفيين التي تستخدم المكونات الأصلية من المغرب، سوف تعزز من عملية خلق طقوس الحمّام التجريبية. وسيتمّ استخدام هذه المنتجات في حمامات نيكي سبا التركية والمغربية، كما ستكون جميع المنتجات متاحة للبيع بالتجزئة.

ومن الجدير بالذكر أن نيكي سبا كان قد حصد جائزة أفضل سبا فندقي في العالم للعام 2010 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وجائزة أفضل منتجع وسبا للعام في جوائز الجمال الاحترافية في مجلس التعاون الخليجي 2019.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements