الأحد. أكتوبر 20th, 2019

سويس-بل بوتيك بنيد القار الكويت يستعد للافتتاح الرسمي في الربع الثالث من العام الحالي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت: ستقدمسويس – بل هوتيل انترناشيوناللضيوفها تجارب ومساحات رائعة وجذابة مع الافتتاحالرسمي لفندق سويس – بل بوتيكبنيد القار الكويت في الربع الثالث من عام 2019.

يقع الفندق العصري ذي الـ 4 نجوم في مكان رائع على كورنيش شاطئ مدينة الكويت المطل على خليج الكويت الجميل وعلى بعد 18 كيلو متر فقط من مطار الكويت الدولي.

Advertisements

وقال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “نحن متحمسون للغاية للافتتاح المقبل لسويس– بل بوتيكبنيد القار،ومعه نقدم لأول مرة في الشرق الأوسط علامتنا التجارية سويس – بلبوتيك الراقية. تم تصميم الفندق لإثارة الروح والارتقاء بالحواس، فهو يحقق التوازن المطلوب بين الراحة والأناقة التي تنسج بعناية روحاً نابضة بالحياة لتجربة قيمة وذات طابع شخصي. تأتي خيارات الإقامة لدينا مع المرافق والخدمات التي ستجعل الضيوف في حالة من الاسترخاء والإلهام. كل غرفة مجهزة بمجموعة واسعة من وسائل الراحة. وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر الأجنحة أماكن جلوس جميلة، وأحواض استحمام، وشرفات تجعلك تستيقظ مع إطلالات بانورامية على الشاطئ والخليج والمدينة والحديقة”.

Advertisements

عند الدخول إلى الفندق، تجذبك الردهة المذهلة بمساحات مبهجة تتيح للضيوف التجمع والاختلاط. يقول هاكان جينسر، المدير العام لسويس – بل بوتيكبنيد القار: “لقد ركزنا بشدة على إنشاء مناطق مثيرة عفوية ونابضة بالحياة للضيوف للتجمع والاختلاط، تم ابتكارها لتغمر العقل والروح بالأعمال الفنية والأجواءالرائعة. كل ركن ملئ بالشخصيات واللمسات المرحة”.

سيقدم سويس – بل بوتيكبنيد القار للمسافرين مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق، حيثيوجد به حمام سباحة مذهل في الهواء الطلق، وساونا، ومركز للياقة البدنية على أحدث طراز، ومركز لرجال الأعمال مجهز بأحدث التجهيزات، ومطعم عالمي لتناول الطعام على مدار اليوم، ومطعم متخصص ، ومقهى لوبي عصري، وغرفة مؤتمرات مجهزة لاستضافة اجتماعات مجالس الإدارة رفيعة المستوى والمؤتمرات الاستراتيجية، وروف جميل مع شرفة للمناسبات الخاصة والاحتفالات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements