الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

adidas وأرسنال تعلنان شراكة جديدة بإطلاق طقم الإياب 2019\20 الجديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

هيرزوجيناوراخ، 1 يوليو – أعلنتadidas Footballونادي أرسنالاليومعن حقبةجديدةمتطورة للنادياللندني تتمثل في كشف النقاب عن طقم الإياب الجديد للفريق. يمتاز التصميم بشكله الأيقوني العريق لـadidasولكن معلمسةعصريةمميزة، تعكس إبداعاًسيكون السمة الأساسية للشراكة بينهما.

وتهدفشراكةعام2019\20بينناديأرسنال وadidas إلى تطوير النادي داخل الملعب وخارجه.

Advertisements

وقد علقنيككراغز، المديرالعاملـadidas Footballعلى هذه الشراكة قائلاً: “لقد كانتلفريق أرسنال،وما زالت، ثقافته الفريدة التي وضعته بين أندية الطليعة. تلك الثقافة التي تميزت دوماً بإعطاء مفهوممميز للعبة،مع الحفاظ على قيمهالعريقة الثابتة. نحن مصممون على أن نبقى جزءاً خالداً من هذه اللعبة، مع الحفاظ على الأصالةالتي عشقها مشجعو أرسنال منذ البداية.”

وقال فيناي فينكاتيشام،المدير العام لنادي أرسنال:”إن القيم الأساسية لشركة adidas تعكس مبادئنا بشكل كبير، فكلانا على نفس الدرجة من التطلع والابتكار، فالرغبة التقدمية والطموح الجريء يسيران جنباً إلى جنب مع تطلعاتنا وطموحنا، لذلك، نحن حريصون على استقطاب adidas لجانبنا لاتفاقنا في الطموحات والدوافع والإبداع داخل وخارج الملعب ..على طريقة أرسنال.”

Advertisements

هذا وقد رافق إطلاق التصميم الجديد عرضفيلم “This is Home”، والذي قدّم رسالة في وقتها،عن بيت يجمع العائلة، تماماً كما يشعر اللاعبون منكل أنحاء العالم بأنهم في بيتهم في لندن وفي أرسنال، وأنهم جزء من نسيج النادي والمجتمع، بل إنهم، كما في الفيلم، تبنوا لهجة وأسلوب الشماليين في لندن ومشجعي أرسنال الحقيقيين. وقد ضم الحفل جنباً إلى جنب مشجعين ولاعبين من الماضي والحاضر مثل: إدريس إلبا، إيان رايت، ألكسندر لاكازيت، بيير إيمريك أوباميانج، مسعود أوزيل، فيفيان ميديما وماثيو غاندوزي.

سيكون التصميم الجديد لأرسنال متاحاً عبر Arsenl.com وadidas.com وفي المتاجر اعتباراًمن ا يوليو.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements