الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

ابن بطوطة مول يستضيف الدورة الثانية من سلسلة فعاليات الجري

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

شارك في تمارين الجري مع “سيغنا بارك ران” في المركز التجاري يوم السبت 6 يوليو

دبي 2 يوليو 2019: بعد النجاح الكبير الذي حققته الفعالية المماثلة في الشهر الماضي، تعود فعالية ” سيغنا بارك ران” ضمن سلسلة المرح الداخليالمفعمةبالحركة والنشاط،والمصممة لتحفيز المشاركين على تبني أساليب حياة صحية.

Advertisements

وجدير بالذكر أن الدورة الإفتتاحية من فعالية الجري المفعمة بالمرحوالتي انطلقت يوم 15 يونيوالماضي في ابن بطوطة مول قد حققت نجاحاً كبيراً، حيث استضافت أكثرمن 500 مشارك من كافة الأعمار في الأجواء المكيفة والمريحة لأكبر مركز تجاري ذو طابع خاص في العالم. وتنطلق الفعاليةيوم 6 يوليو المقبل، مع المزيد من الدورات المخطط لها والتي تنعقد حتى أكتوبر من العام الجاري.

وتعقد الفعالية بالتعاون مع RaceME،شركة الفعاليات الرياضية الرائدة على مستوى المنطقةابتداءً من الساعة 8:30 صباحاً في ردهة الصين، بجلسة إحماء تديرها “فيتنس فيرست”، يتبعها المشاركة في تمارين المشي أو الركض أو العدو لمسافة 2.5 أو 5 كيلومترات تغطي كافة ردهات ابن بطوطة مول وتشمل ردهة الصين والهند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس.

وعلاوة على ذلك، سيحصل المشاركون في الفعاليات على حقيبة لياقة بدنية مجانية من “سكيتشرز”، فيما يقدم مطعم “فردوره” فطوراً صحياً من وحي مطبخ البحر المتوسط لمساعدة المشاركين على إعادة شحن طاقتهم بعد الجري، مقابل 45 درهم للشخص، أو 75 درهم للشخصين، وذلك بين الساعة 10:00 صباحاً و12:00 ظهراً. (جميع الأسعار شامل ضريبة القيمة المضافة).

Advertisements

اغتنم الفرصة لتعزيز نظامك الرياضي خلال الصيف، وقم بحجز مكانك في فعالية الجري من ” سيغنا بارك ران” في ابن بطوطة مول، ويتوجب على المشاركين حمل زجاجات المياه، والمناشف، وأحذية الجري الخاصة بهم.

ويتميز ابن بطوط مول بسهولة الوصول إليه عن طريق المترو، كما تتوفر مواقف السيارات الملائمة بالقرب من المدخل الرئيسي لردهة الصين، القريبة بدورها من نقطة انطلاق الفعاليات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements