شاهدوا آخر حلقات الموسم الثالث من مسلسل الأنيمي الشهير

يترقب عشاق الأنيمي حول العالم ما ستصل إليه نهاية الأحداث المشوقة للمسلسل الذي حقق شهرة عالمية ساحقة “أتاك أون تايتن”، حيث يمكن لعشاق هذا العمل المميز في الشرق الأوسط مشاهدة آخر حلقات الموسم الثالث على “ستارزبلاي”، المنصة الرائدة في المنطقة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، يوم 1 يوليو 2019.

ويحتل “أتاك أون تايتن” المرتبة الأولى بين أكثر مسلسلات الأنيمي جذباً للمشاهدين في العالم، وتتوفر جميع حلقات مواسمه الثلاثة على “ستارزبلاي”، مما يقدم للمشتركين فرصة استثنائية لمتابعة أحداثه الشيقة من البداية، في الوقت الأنسب لهم.

وتغطي حلقات الموسم الثالث، وهو من إنتاج “ويت ستوديو” التابع لشركة “آي جي بورت” وتولى إخراجه تيتسورو أراكي، قسمين من سلسلة كتب المانجا اليابانية التي تم اقتباس المسلسل عنها، وهي “آبرايونغ” (الفصل 51 إلى 70) و”ريتيرن تو شيغانشينا” (الفصل 71 إلى 90).

ويتميز مسلسل “أتاك أون تايتن” بمشاهد تصويريةممتعة تنقل المُشاهد إلى عالم آخر حيث يعيش الناسداخل مدن تحيط بها جدران عملاقة لحمايتهم من العمالقة الضخمة التي تلتهم البشر دون سبب واضح. وتركز الأحداث على شخصية “إيرين ييغر” وأخته غير الشقيقة “ميكاسا أكرمان” وصديق طفولتهما “أرمين أرليلت”، والذين ستتغير حياتهم إلى الأبد بعد ظهور عملاق هائل، حاملاً معه الخراب والدمار لمدينتهم، والموت المأساويلوالدتهم. ويقسم الأصدقاء الثلاثة على تخليص العالم من العمالقة، فينضمون إلى فيلق الاستطلاع لمحاربة هذه الوحوش خارج حدود جدران المدينة.

شارك اصدقائك في :