الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

باقة من العروض الصيفية المميّزة في الريتز-كارلتون،البحرين

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

01 يوليو 2019، المنامة، البحرين: كشف “الريتز-كارلتون، البحرين”عن الباقة الصيفية الجديدة لأعضاء برنامج المكافآت “بونفوي”والخاصة بالعائلات والأزواج المتميزة بعالم من العروض والتجارب الفريدة طيلة فصل الصيف، مع خصومات تصل إلى 25%، وفطور يومي في مطعم ’لا ميد‘، فضلاً عن إمكانية استكشاف المواقع التاريخية أو وجهات التسوّق العالمية في البحرين.

Advertisements

وتتضمن الباقة الصيفية تشكيلة متنوعة من الأنشطة المرحة المخصصة للأطفال في الهواء الطلق على الشواطئ أو بالقرب من أحواض السباحة في مخيم “ريتز كيدز” الصيفي من 5 يوليو إلى 5 سبتمبر، بالإضافة إلى إمكانية مرافقة الكابتن حسين في جولات بحرية بعد الظهر على متن اليخت”بيرل 1″ لمشاهدة الدلافين في إطار باقة “من البر إلى البحر” العائلية للمغامرات.

Advertisements

ويعدُ المنتجع الوجهة المثالية للأزواج والعائلاتبقضاء أفضل الأوقات وأجمل التجارب في رحابها طوال فصل الصيف.وفي ما يلي قائمة كاملة بالتجارب والعروض الصيفية من “الريتز-كارلتون، البحرين”:

الحجوزات الفندقية:

الملاذ الصيفي: يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2019، ويقدّم عالم من المغامرات الرائعة، إذ يستطيع أعضاء برنامج “بونفوي” الاستفادة من خصومات تصل إلى 25% على الحجوزات الفندقية، مع خيارات مميّزة مثل تجارب التسوّق الشهيرة عالمياً، أو المغامرات البحرية على متن’بيرل 1‘، والمطاعم والمقاهي المميّزة وغيرها الكثير. تبدأ الأسعار من 90 دينار بحريني،وتطبّق الشروط والأحكام.

المغامرة العائلية “من البر إلى البحر”: تتيح هذه المغامرة للعائلات فرصة الاستمتاع بشاطئ المنتجع الممتد على طول 20 آكر، والذي يحتضن مجموعة متنوعة من المغامرات العائلية المليئة بالمرح، بما فيها رحلات مشاهدة الدلافين، وأنشطة التجديف وركوب قوارب الكاياك، إلى جانب بناء القلاع الرملية وصيد السلطعون وغيرها الكثير، وهي متوفرة حتى 31 ديسمبر 2019. بالإضافة لذلك، سيحصل الأحبة الأطفال على قبعات البحارة ومناظير خاصة بهم، إلى جانب مجموعة مميزة من الألعاب المطاطية وخريطة لاستكشاف الكنز، وكراسي مخصصة للاستمتاع بمشاهدة المناظر المحيطة ضمن شاطئ المنتجع الخاص. تبدأ الأسعار من 362 دينار بحريني، وتطبق الشروط والأحكام.

المطاعم
بطاقة Savour Passport:يصحبكم “الريتز-كارلتون” في رحلة رائعة عبر المطابخ العالمية مع العائلة والأصحاب بالاستفادة من بطاقة Savour Passport، وذلك في 12 مطعماً حائزاً على جوائز مرموقة يقدمون ألذ الأطايب والنكهات من المتوسط، وإيطاليا، والمكسيك، وإيطاليا، والهند، وفرنسا، وتايلاند وغيرها، بما يشمل أحدث مطاعمنا ’لا تابل كروج باي واي‘. أما عشاق الاسترخاء واحتساء شاي ما بعد الظهيرة، فبإمكانهم التوجّه إلى ردهتا “ذا لوبي لاونج” أو “ريتز جورميه لاونج” لاختيار ما يفضلونه من الأطايب، بينما يتيح كل من “بورلينجتون كلوب” و”بار دوبلاج” أجواء أكثر فخامة تنسجم مع طبيعة مشروباتهما العصرية ووجباتهما الخفيفة. وسيحصل ضيوفنا الكرام على خصم قدره 20 دينار بحريني على وجبتهم السادسة عند جمعهم كافة الملصقات الستة الخاصة بهذا العرض. يمكن للعملاء الحصول على بطاقة Savour Passport في أي من مطاعمنا الـ12 أو عند مكتب حجوزات المطاعم. تُطبق الشروط والأحكام.

دراجة الآيس كريم ثلاثية العجلات من “ريتز جورميه” – يوليو 2019

يقدّم “ريتز جورميه لاونج” أشهى نكهات الآيس كريم هذا الصيف مع الدراجة المميّزة التي ستنطلق خلال يوليو القادم معلنةً قدومها بأجمل النغمات، لتجوب مختلف أرجاء المنتجع بدءاً من جزيرتنا الخاصة إلى التراس الجذاب والشاطئ برماله الذهبية. اختاروا ما يناسبكم من النكهات المتوفرة في القائمة يومياًمن الساعة 11:00 صباحاً إلى 05:00 عصراً.

اسبا “الريتز-كارلتون

Advertisements

علاج تقشير وشد البشرة والتخلص من السموم في الجسم: يتيح هذا العلاج لضيوف “الريتز-كارلتون، البحرين”فرصة استعادة النشاط والحيوية خلال الصيف في جلسة تدوم لمدة 60 دقيقة، تبدأ  بفرك الجسم بالكامل لإزالة الخلايا الميتة، ثم استخدام مقشر بالأعشاب البحرية والأملاح العضوية لتخليص الجسم من السموم.وتُختتم هذه الرحلة بجلسة تدليك علاجي للجسم تضمن حالة استرخاء تامّة تعيد للذهن حيويته وصفاءه. مدة الجلسة 60 دقيقة وتتوفر بسعر 80 دينار بحريني. وكإضافة قيّمة، سيحصل العملاء على علاج واحد مجاناً عند شرائهم أي من علاجات تقشير وشد البشرة.

جلسة العناية بالبشرة خلال الصيف باستخدام منتجات ’إنهيبيت‘ من ’ناتورا بيسيه‘: يستهدف هذا العلاج الراغبين بالحفاظ على نضارة بشرتهم والتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة دون اللجوء للحقن،وذلك باستخدام منتجات علامة ’ناتورا بيسيه‘ المميزة والتي تعيد للبشرة حيويتها وتخفي الخطوط الرفيعة، مع تصحيح علامات التقدم في السن، فضلاً عما تقدمه من ترطيب استثنائي للبشرة.مدة الجلسة75 دقيقة وتتوفر بسعر 90 دينار بحريني.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements