الخميس. أكتوبر 17th, 2019

علاج إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في عيادة في إل سي سي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تأسست عيادة ’في إل سي سي‘ على يد السيدة فاندانا لوترا عام 1989، وقد أصبحت اليوم واحدة من أشهر عيادات التجميل في المنطقة، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، وتحظى بثقة كبيرة من عملائها.

وتفخر ’في إل سي سي‘ بالتزامها بأرقى الخدمات لعملائها وتضمن لهم الحصول العلاج على يد أفضل الأخصائيين وباستخدام أحدث المعدات. وتقدم العيادة حالياً علاج ’إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية‘ (VLCC Eclipse PRP)، الذي يمثل الجيل الثاني من العلاج بتقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

Advertisements

ويجمع علاج الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية بين تقشير البشرة الدقيق وتطبيق البلازما الغنية بالصفائح الدموية بحيث للحصول على نتائج مذهلة، علماً أن البلازما مستخلصة من دم الشخص نفسه وتحتوي على مستويات عالية من الصفائح الدموية، التي تحتوي بدورها على مستويات عالية من عوامل النمو التي تحفز إعادة نمو الخلايا بشكل صحي وسليم وتسرع عملية الشفاء وخفض مستوى الالتهاب الذي يعد من أبرز مسببات الشيخوخة.

هذا وستضمن هذه المعالجة تعزيز مستويات مادتي الكولاجين والإيلاستين في البشرة، بالإضافة إلى زيادة مستويات مضادات الأكسدة وترطيب البشرة بشكل فوري. ويشار إلى أن البلازما الغنية بالصفائح الدموية تعالج الأضرار التي تتسبب بها الشمس، والتجاعيد السابقة لأوانها وتقدم إطلالة مفعمة بالنضارة والشباب، كما تحسن مظهر البشرة وتقلل من التصبغات والمسام المتوسعة والندب وعلامات تمدد الجلد وتحسِّن من التروية الدموية على مستوى الأوعية الدقيقة.

ويجمع علاج ’إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية‘ من ’في إل سي سي‘ هذه المزايا الرائعة، كما يعتمد على تقنية مادة هلامية حاملة على براءة اختراع، تعزل الصفائح الدموية وتستبعد المكونات غير المرغوب بها مثل كريات الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء الالتهابية بمعدل 97.8%.

وقد صمم هذ العلاج بعناية فائقة بكامل تفاصيله لضمان أفضل مستوى من الفاعلية. كما اختيرت أنابيب الاختبار المستخدمة في العملية لضمان أقصى درجات الحماية بفضل تقنية تضمن استخلاص 87% من الصفائح الدموية المساعدة على النمو، ما يعزز نتائج العلاج بشكل كبير.

وتضمن التكنولوجيا المتفوقة المستخدمة استخلاص أكبر قدر ممكن من الصفائح الدموية من 22 مل فقط من الدم، ما يضمن حصول العملاء على أفضل النتائج من هذا العلاج.

لكن فوائد ’إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية‘ من ’في إل سي سي‘ لا تقتصر على الجلد فحسب، بل أصبح هذا العلاج من أكثر العلاجات المستخدمة لحالات تساقط الشعر، حيث إن البلازما تقدم لفروة الرأس ما تحتاج إليه من كولاجين وبروتينات لتحفيز النمو الطبيعي، لتجديد الحيوية والنضارة في المنطقة المتضررة.

Advertisements

تتمتع البلازما المستخدمة في تقنية ’إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية‘ بفعالية أكبر بخمس مرات في علاج تساقط الشعر، لتضمن عودة نمو الشعر بحيث بشكل أقوى.

وتفخر ’في إل سي سي‘ بأن تكون العيادة الوحيدة في الإمارات التي تقدم هذه التقنية المتطورة من البلازما الغنية بالصفائح الدموية. يتم تقديم الأسعار عند الطلب.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements