الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

شركة “يوناتا” الاستثمارية الإقليمية تُطلق شركة “تيست بادز جروب” للأغذية والمشروبات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة –أعلنت شركة “يوناتا”، وهي شركة استثمارات عائلية ذات خبرة تم تأسيسها منذ 25 عامًا ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق شركة “تيست بادز جروب”، كشركة متخصصة في الأغذية والمشروبات تابعة لها. ويأتي تأسيس شركة “يوناتا” لشركة “تيست بادز جروب” استعدادًا لتوقيع اتفاق لافتتاح العديد من مطاعم “فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

وفي تعليقه على ذلك، قال يوسف خطار، العضو المنتدب لشركة “تيست بادز جروب”: “يسرنا الإعلان عن أن شركة “تيست بادز” ستفتتح أول فرع من سلسلة مطاعم “فريديز” في منتصف شهر يوليو في دبي مول، ويليه افتتاح فرع آخر في مول الإمارات. وقد قامت شركة “يوناتا” بتأسيس شركة “تيست بادز” ككيان مستقل متخصص في إدارة وتشغيل منافذ الطعام والشراب، مثل مطعم “فريديز”للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم، الذي يُتوقع أن يجذب الزبائن الذين يتمتعون بحس التذوق المميز في المنطقة. كذلك، فإننا نتطلع إلى قيادة جهود نمو سلسلة مطاعم “فريديز” في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن وفي منطقة الشرق الأوسط ككل”.

Advertisements

تأسست شركة “فريديز” في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر والأخوين بيل وراندي ووالدهما فريدي سايمون، وتم افتتاح أول مطعم لها في مدينة ويتشيتا، بولاية كنساس في الولايات المتحدة الأمريكية لتقديم مزيج من برغر شرائح اللحم المميز والبطاطا المقلية الشهية والكاسترد المثلج الذي يتم إعداده طازجًا على مدار اليوم. وقد استوحيت فكرة المطعم من البيئة الأمريكية خلال فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، وهي حقبة كان التركيز فيها منصبًا على الوجبات الجاهزة ذات الجودة العالية التي تجمع العائلات والأصدقاء في جو مفعم بالود والمحبة، ويوجد لدى الشركة حاليًا أكثر من 340 مطعمًا في 32 ولاية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

واحتفلت شركة “فريديز” مؤخرًا باختيارها على رأس فئة الاستثمارات العالية في قائمة “فوربس” لأفضل الامتيازات التي يمكن شراؤها للعام الثاني على التوالي. وقد حققت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة نموًا بنسبة 30% سنويًا منذ عام 2013، كما حققت مبيعات بقيمة 474.7 مليونًا بوجه عام خلال العام الماضي.

Advertisements

وأضاف يوسف خطار قائلاً: “تمثل سلسلة “فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم القيم والمبادئ التي تلقى ترحيبًا وتقديرًا على مستوى العالم، وهي تحديدًا الجودة والضيافة والنظافة. ونود التأكيد لعملائنا أننا نستورد منتجات مميزة من الولايات المتحدة الأمريكية؛ ومنه اللحم البقري الحلال المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية من شركة “وولفرين”، والكاسترد المثلج اللذيذ من شركة “ميدوفال”، والبطاطا النحيفة من شركة “سيمبلوت”. ونحن نسعى إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، مع مضاهاة نفس الوجبات الجاهزة الشهية والخدمة المميزة التي تشتهر بها مطاعم الشركة في مدينة ويتشيتا، بولاية كنساس”.

من جانبه قال راندي سايمون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فريديز”: “لقد أظهر فريق شركة “تيست بادز” التزامًا هائلاً خلال التدريب المكثف الذي تلقوه في ويتشيتا، ونحن في غاية الحماس لدخول هذا السوق الجديد والمميز. ونظرًا لكونها من أشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم، تعتبر دبي المكان الأمثل لبدء توسعنا العالمي. كما أننا نتطلع إلى نشر مطاعم “فريديز” المميزة في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements