سفينة بحجم مدينةوبتكلفة مليار دولار أمريكي! انطلق مع “سيليبريتي إدج”℠ في رحلة إلى أروع الوجهات السياحية في العالم

دبي، 29يونيو 2019- تعتبر الرحلات البحرية الأفضل على الإطلاق! ففي المكان نفسه ستفرغ أمتعتك مرّة واحدة وتنطلق للاستمتاع بالإقامة، والمأكولات والمشروبات إلى جانب النشاطات الترفيهية والتنقل من وجهة إلى أخرى، كلّ ذلك في تذكرة سفر واحدة!

انغمس في تجربة إبحار استثنائية على متن سفينة “سيليبريتي إدج”℠، حيث ستستمتع بباقة من وسائل الراحة وأجمل التجارب التي من المؤكّد أنّها ستبهر الجميع بروعتها. تُعدّ هذه السفينة الجديدة تحفة بحدّ ذاتها، إذ تمنحك تجربة إبحار مثالية بكلّ ما تضمّه من تجهيزات تكنولوجية، وتصاميم رائعة وخدمات متقنة إلى جانب الوجهات التي تختار زيارتها. فلا عجب أنّها تُعتبر اليوم السفينة الأكثر تطوّراً! لا ريب أنّ المعايير الموضوعة في عالم الإبحار قد تغيّرت منذ إطلاق سفينة “سيليبريتي إدج”℠ الاستثنائية. فقد استُثمر حوالي مليار دولار لابتكار سفينة تمتاز بتصميمها الخارجي الفريد الذي يجعل تجربة الإبحار أكثر تميزاً ويمنح الركاب القدرة على التفاعل مع البحر والوجهات المُختارة. اجتمع مهندسو ومصممو الصفّ الأوّل من مختلف أقطار العالم لابتكار سفينة بتصميم ثلاثي الأبعاد بهدف الارتقاء بتجربة الإبحار الفاخر إلى ذرى جديدة. وعلى رأسهم نذكر المصممة الرائدة في مجال الديكور الداخلي كيلي هوبن، الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية إلى جانب المهندس المعماري المبدع توم رايت من شركة WKK للإنشاءات الهندسية وغيرهم الكثير من الروّاد. تخطّت سفينة إدج℠ كل الحدود في ما يتعلّق بهندسة السفن، بدءاً من وحدات الإقامة المستوحاة من الأبراج السكنية، ومنصة “ماجيك كاربيت” الاستثنائية وصولاً إلى مقدّمة السفينة المستدقة Parabolic Ultrabow℠ التي صُممت لتمخر السفينة عباب المياه بمنتهى السلاسة.

صممت الغرف الفاخرة في سفينة “سيليبريتي إدج”℠ بطريقة غير تقليدية تلغي الحدود التي تفصل بين الخارج والداخل. يستطيع الضيوف التحكّم بكلّ التفاصيل التي تؤمّن لهم الراحة وذلك بفضل تجهيز كامل للسفينة بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، سواء في الغرف الفاخرة أم الأجنحة أم الفلل. تقدّم لك سفينة “سيليبريتي إدج”℠ خيارات واسعة للإقامة لتلائم كافة احتياجاتك. فإذا كنت مسافراً بمفردك أو مع صديق أو حتّى مع أفراد العائلة بكاملها، ستجد ضالّتك هنا لا محالة! تتوفّر الغرف ضمن سبع فئات مختلفة نذكر منها الغرف الفاخرة المنفردة المصممة للمسافرين العصريين، وفلل إدج الفخمة الممتدة على مساحة 950 قدماً مربّعاً بالإضافة إلى الغرف الفاخرة التي تتوفّر فيها ميزة إنفينيت فيراندا℠ وهي عبارة عن شرفة مزودة بزجاج يمتد من الأرضية وحتى السقف. كما يمكنك دمج جناحَي “آيكونيك” و”رويال” لتحصل بذلك على أكبر جناح يتسّع حتى 10 أشخاص.

لا تساوم سفينة “سيليبريتي إدج”℠ في ما يتعلّق بأشهى الأطايب! فتقدّم 29 تجربة فريدة من المأكولات والمشروبات التي يعدّها شيف بارع حائز على نجمة ميشلان. أثناء الإبحار، ستتسنى لك فرصة تذوّق الأطباق التي تشتهر بها الوجهة السياحية التي تسافر إليها. يمكنك إذاً الاختيار بين المطاعم الأربعة الأساسية المجانية التي تقدّم جميعها قائمة طعام مشتركة تتغيّر من ليلة إلى أخرى (مطعم نورماندي، وتوسكان، وكوزموبوليتان، وسايبرس). إلّا أنّ ما يميّزها عن بعضها البعض هي تشكيلة حصرية خاصة من الأطباق التي يمتاز بها كل مطعم. بالإضافة إلى ذلك، هناك خمسة مطاعم متخصصة تقدّم أشهى الأطباق العالمية، ومن بينها مطعم “ماجيك كاربيت” الذي يُعتبر من الميزات التي لم يسبق لها مثيل على متن السفن السياحية. فهو عبارة عن منصة عائمة تحتلّ جانب السفينة وتتحرك إلى الأعلى والأسفل لتتنقل بين طوابق السفينة البالغ عددها 13. وهو يتألف من مقاعد مريحة، واستراحة تقدّم كافة أصناف المشروبات، ومساحة مخصصة للعروض الموسيقية الحية. لذا يمكن اعتباره وجهةً ترفيهية متكاملة على متن “سيليبريتي إدج”℠.

انغمس بتجربة فريدة من نوعها على متن سفينة “سيليبريتي إدج”℠ واستمتع بأروع المغامرات وبمرح لا يعرف حدوداً. فلديك الفرصة لخوض تجارب ترفيهية ممتعة في كلّ لحظة من رحلتك. وعلى متن السفينة، تتزاوج التصاميم المبتكرة بسلاسة تامة مع عروض خيالية أتت وليدة شراكات حصرية بين العلامات التجارية وإنتاجات حائزة على عدّة جوائز. وإذا أردت الاستمتاع بتجربة مميزة في الهواء الطلق أثناء رحلتك، توجّه إلى “روفتوب غاردن” على سطح السفينة حيث تنتظرك العديد من المفاجآت طوال اليوم. يمكنك تصفية ذهنك فيما تسترخي على كرسي مريح وتطالع كتابك المفضّل. ولتكتمل تجربتك، تلذّذ بشطائر البرغر اللذيذة أو شاهد فيلماً في منطقة “إي تيست أوف فيلم” لخوض تجربة تفاعلية تمزج بين الطعام الشهي ومتعة مشاهدة الأفلام. انغمس في تجربة ملؤها الراحة مع “ذي سولاريوم”، وهي المساحة المسقوفة التي تتضمّن حوض سباحة وتمتاز بجدار فنيّ ثلاثي الأبعاد تتجسّد من خلاله حركة الأمواج المرحة ولون المحيط الأزرق المتلألئ. لا شكّ في أنّ قاعة “إيدن” الفريدة ستخاطب حواسك إذ تمتدّ على مساحة 11800 قدم مربّع حيث تُقام أجمل الفعاليات. وفي قاعة “إيدن” تجتمع عناصر الطبيعة مع لمسات الديكور الفاخرة تماماً مثلما تندمج تجارب الطعام مع العروض الفنية. ومن خلال هذا الانصهار الجلي، سيكتشف الضيوف باقة من التجارب الممتعة والحسّية بامتياز بمضمون غير مسبوق.

تأخذ سفينة “سيليبريتي إدج”℠ عشّاق البحر إلى وجهات خلّابة في حوض البحر الأبيض المتوسط وأوروبا وجزر الكاريبي. فخلال الرحلة، سيزداد ولعك بالبحر وستستمتع بكلّ لحظة أثناء زيارتك للوجهات الشيّقة التي تختارها. احجز رحلتك البحرية لمدة 7 أو 14 ليالٍ متتالية لتختبر عطلة من العمر!

شارك اصدقائك في :