مفاجآت صيف دبي تمنح زوارها أجمل الفعاليات والعروض خلال عطلة نهاية الأسبوع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2019: استقبل سكّان دبي وزوّارها الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي في أجواء يعمها الفرح والسعادة، حيث شهدت المدينة خلال الأسبوع الأول من المفاجآت العديد من الفعّاليات الترفيهية الشيّقة والعروض الترويجية في مختلف مراكز التسوّق. وتستمر المفاجآت لتمنح العائلات الفرصة للاستمتاع بأجمل اللحظات، ومن أبرز العروض والفعّاليات الترفيهية التي تنتظر الزوّار والمقيمين خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع:

العروض الترفيهية

عالم مدهش

يعود عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة هذا الصيف في دورته العشرين ليضفي أجواء البهجة والمرح على زواره من العائلات والأطفال وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 17 أغسطس 2019 في القاعات 3-7 في مركز دبي التجاري العالمي. ويقدم عالم مدهش هذا العام تجربة فريدة من نوعها لزوّاره من العائلات والأطفال، وذلك من خلال أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية وغير ذلك الكثير من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات بالإضافة إلى أن الدخول المجاني للجميع.

فرقة العدالة

يستضيف سيتي سنتر ديرة عرض “فرقة العدالة” في الفترة من 27 يونيو وحتى 6 يوليو، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بمتابعة المهمة الخاصة التي يقوم خلالها الأبطال الخارقون “سوبرمان” و”باتمان” و”وندروومان” و”فلاش” بإنقاذ الأرض.

آبا ريونيون

لا تفوّتوا الفرصة لمشاهدة الحفل الختامي لعرض “آبا ريونيون” على مسرح سفينة كوين إليزابيث 2، والذي يقدّم الفرصة لعشّاق هذه الفرقة للاستمتاع بعدد من الأغنيات مثل “ووترلو” و”ماماميا” خلال عرض مباشر في 27 يونيو، ويتضمن العرض حفلين غنائيين في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 180 درهم.

كوميديا سوداء في السركال أفنيو

يستضيف مسرح “ذا جنكشن” في السركال أفنيو خلال شهر يونيو الكوميديا السوداء المرشحة لجائزة توني “بيهاندنج إن سبوكان”، والتي يخرجها الكاتب والمخرج الفائز بجائزة الأوسكار مارتن ماكدونا. وتواكب أحداث المسرحية تفاصيل حياة رجل متقدم في السن يشغله البحث عن يده المفقودة. تنطلق العروض في 27 يونيو وتستمر ليومين.

مرح في ذا أوتلت فيليدج

يقدّم “ذا أوتلت فيليدج” مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال خلال الصيف، وتشمل هذه الأنشطة فنون الرسم، وملعب غولف صغير، ولعبة تويستر، ولعبة القفز على المربعات، وألعاب الأركيد، ومسرح للعروض المباشرة التي تتضمن العلوم وألعاب الخفّة وفنون السيرك.

التجربة الاستوائية

يستضيف ابن بطوطة مول “التجربة الاستوائية” يومياً خلال مفاجآت صيف دبي من الساعة 5 مساءً وحتى 10 ليلاً، وتتضمن هذه التجربة عروضاً ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة، وتتضمن العروض خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع: “الجميلة والوحش”، و”رحلة سندباد الأخيرة”، و”مغامرات بيتر بان”، “القراصنة العرب”، و”أليس في بلاد العجائب”، و”الأميرات المغامرات”.

مهرجان كيدز روك

ينظم دبي فستيفال سيتي مول مهرجان “كيدز روك” خلال مفاجآت صيف دبي ويستمر لغاية 12 يوليو. وتشمل فعاليات المهرجان التي تقدم مساء كل يوم العديد من الأنشطة الترفيهية المشوّقة مثل العروض المسرحية اليومية لشخصيات برنامج “بي جي ماسكس” الشهير فضلاً عن لقاء الشخصيات الكرتونية المفضلة والتقاط الصور معها وورش العمل وجلسات قراءة الكتب.

التخفيضات

تخفيضات حتى 75 بالمئة

الزوّار والمقيمون على موعد مع تخفيضات تتراوح بين 25 – 75 بالمئة على منتجات مختارة من أكثر من 700 علامة تجارية في أكثر من 3,500 متجر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

صفقة اليوم

لا تفوّتوا الفرصة للاستفادة من “صفقة اليوم”، والتي تقدّم صفقة جديدة يومياً في متجر محدد في موقع محدد. سيتم الإعلان عن صفقة اليوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل 24 ساعة من انطلاقها.

عروض المطاعم

ليلة المأكولات الإيطالية في ليوناردو

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع مع ألذ المأكولات الإيطالية في مطعم ليوناردو في فندق ستيلا دي ماري في دبي مارينا، والذي يقدّم قائمة مميزة تضم أربعة أطباق بسعر 249 درهم للشخص، وذلك أيام الخميس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

غايمز أوف بونز

محبو اللحوم على موعد مع عرض “غايمز أوف بونز” من مطعم “ماما زونيا”، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول نصف كيلو من الأضلاع بالإضافة إلى البطاطا المقلية بسعر 95 درهم أيام السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 مساءً.

عروض الفنادق

إجازة قصيرة في دبي

تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً خاصةً على أسعار الغرف للراغبين بإجازة قصيرة بأسعار معقولة، وتشمل هذه الفنادق فندق فيدا داون تاون، فندق المنزل، فندق العنوان بوليفارد، فندق العنوان دبي مول، فندق العنوان داون تاون، فندق العنوان مونتجمري، فندق العنوان مارينا مول، وفندق القصر داون تاون. وتشمل هذه العروض ليلة مجانية عند حجز ليلتين، وليلتين مجانيتين عند حجز أربع ليالي، وثلاث ليالي مجانية عند حجز ست ليالي.

فندق كونراد داون تاون

للراغبين في الاستمتاع بإجازة قصيرة في قلب مدينة دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، يقدّم فندق كونراد داون تاون عرضاً خاصاً على أسعار الغرف، حيث يبلغ السعر 250 درهم للشخص الواحد شاملاً وجبة الفطور، بالإضافة إلى خصم بمقدار 20 بالمئة في كلٍ من مطعم بالارو وكونراد سبا.

سوفيتل دبي داون تاون

يتيح فندق سوفيتل دبي داون تاون الفرصة للزوّار والمقيمين للحصول على عروض خاصة عند حجز عشرة غرف أو أكثر، حيث يمكن للمجموعات الحصول على الغرفة المفردة بسعر يبدأ من 350 درهماً شاملاً وجبة الفطور.

تعود مفاجآت صيف دبي بدورتها الثانية والعشرين لتساهم في تعزيز مكانة دبي بين الوجهات السياحية خلال الصيف، وذلك من خلال تقديم جدول حافل بالفعّاليات والعروض التي تناسب جميع أفراد العائلة.

شارك اصدقائك في :