الخميس. أكتوبر 17th, 2019

استمتع بصيف رائع بعيداً عن الحرارة اللافحة بين ربوع ماركت الواجهة البحرية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

إذا كنت تعتقد أنّه لا يمكن الاستمتاع بالعطلة الصيفية بعيداً عن حرّ الصيف الشديد فأنت على خطأ! كل ما عليك فعله هو زيارة ماركت الواجهة البحرية لتكتشف العكس. هل تنشد الهروب من حرارة الصيف اللافحة؟ ستجد ضالّتك إذاً في ماركت الواجهة البحرية في ديرة حيث يمكنك التسوّق وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، إذ يقدّم لك باقة من أجمل النشاطات والفعاليات إلى جانب عروضه الشاملة التي ستبقى متاحة حتّى شهر أغسطس.

وبينما تستمتع بأجود خيارات المأكولات والعروض، يمكنك المشاركة في نشاطات عدّة ستُفرح جميع أفراد العائلة، صغاراً وكباراً، بدءاً من لعبة السلم والثعبان الضخمة ولعبة كونيكت 4 وصولاً إلى لعبة كرة قدم الطاولة (بيبي فوت) والبينغ بونغ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحضير عصيرك الخاص مع Blender Bikes (الخلّاطات المتّصلة بالدرّاجات الهوائية) والمثالية لكافة الأعمار. العملية ولا أسهل! يحصل كل زائر على سلّة ولائحة بالوصفات لشراء المكوّنات المطلوبة من سوق الفاكهة والخضار. ثمّ يعود الزائر للركوب على درّاجة هوائية يتصّل بها خلاط حيث يضع المكوّنات التي اختارها ويستمتع بصنع مشروبه الخاص بسهولة ومجّاناً!

Advertisements

في الوقت نفسه، تستطيع التوجّه إلى كشك التصوير جراتيكيوب Gratticube حيث يمكنك أن تلتقط أجمل اللحظات مع أصدقائك وأفراد عائلتك ثمّ تعرضها على حائط الفيسفساء الكبير إلى جانب باقي الصور. كما تستطيع أن تشارك الجميع أفكارك حول الأمور التي تشعر بالامتنان بشأنها وتكتبها على حائط جراتيكيوب Gratticube بالطبشور.

وإلى جانب التجارب التفاعلية المتوفرة، اطلق ماركت الواجهة البحرية حملة “تسوّق واربح” على مدى ستّة أسابيع متتالية. للاستفادة من هذا العرض، يجب على كل مستهلك أن ينفق أكثر من 100 درهم إماراتي في أحد المتاجر المختارة بما في ذلك هايبرماركت اللولو، ويقوم بإبراز الإيصال لدى مكتب خدمة الزبائن المركزي ليحصل على ما يعادل هذه القيمة من قسائم شرائية (على سبيل المثال، إذا أنفق 400 درهم إماراتي سيحصل في المقابل على 4 قسائم شرائية)، كما أنّه سيدخل في السحب للفوز بتلفزيون بشاشة مسطّحة بقيمة 2000 درهم إماراتيّ. سيعلن ماركت الواجهة البحرية اسماء الفائزين المحظوظين في نهاية الفعالية في 4 أغسطس.

Advertisements

يُعدّ ماركت الواجهة البحرية من أفضل المرافق الحديثة ويضمّ منتوجات، ومواد تجارية ومأكولات ومشروبات، وهو أيضاً محطة شاملة لتوفير قيمة عالية ومنتجات طازجة من فاكهة وخضار إلى لحوم ودواجن ومأكولات بحرية. يُعتبر ماركت الواجهة البحرية المكان المنشود خلال فصل الصيف الحار للعثور على كافة المنتجات والمكوّنات بينما يستمتع جميع أفراد العائلة بتناول أشهى المأكولاتوكلّ ذلك تحت سقف واحد.

تجنّب الطقس الحار وتوجّه إلى ماركت الواجهة البحرية لغاية 3 أغسطس في إطار فعالية مفاجآت صيف دبي، لتتناول ألذّ المأكولات وتمضي أمتع الأوقات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements