السبت. أكتوبر 19th, 2019

مخيم صيفي للأطفال مليئ بالمرح و الترفيه في فندق ’ذا ريتريت نخلة دبي‘

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، يوليوز 2019، يعد فندق ’ذا ريتريت نخلة دبي‘ زواره الصغار وذويهم على حد سواء بصيف مليئ بالمرح و الفعاليات موفرا لهم أنشطة و تجارب يومية تضمن قضاءهم أوقاتاً مميزة خلال عطلتهم الصيفيةمن 7 يوليو وحتى 29 أغسطس- الأحد إلى الخميس من10 صباحاً – 2 بعد الظهر.

وقد أعد القائمون على هذا البرنامج الصيفيفي نادي رايا الصحي، برنامجا متنوعا يحفل بالأنشطة المذهلة مع أصدقاءٍ جدد مثل ورش الطهو و الفنونالمفعمة بالمرح، كما يُركّز المخيم على تجارب اللياقة البدنية مثل ’ميني زومبا‘ و’اليوجا‘ و’جونيور أولِمبيكس‘حيث ستساعد الأطفال على تفريغ طاقاتهم الزائدة و الحفاظ على صحتهم؛ في حين تركز ورش العمل الفنية على الكشف عن مواهب الأطفال وإمكاناتهم الواعدة، من خلال دروس تصميم الأشكال الورقية ورسوم الحنة وتصميم البطاقات اليدوية.

Advertisements
Advertisements

ويتضمن البرنامج أيضا حفلات حية تمنح الأطفال وقتاً مذهلاً مع الألعاب الجماعية الممتعة مثل الرسم على الوجه. ويمكن للأهل الاستمتاع بالسباحة أيضاً أثناء خوض الصغار مغامراتٍ مميزة، حيث سيتمكن شخص واحد بالدخول مجانا لحوض السباحة، بينما يحظى المرافق الآخر بحسم 50% على تكلفة الدخول اليومية.

وسيحصل الصغار من ضيوف  ذاريتريت ونادي رايا للأطفال على وجبة غداء ومأكولات خفيفة مُحضّرة من مكونات طازجة مجاناً، وذلك في مطعم ’فايب‘ والذي يقدم خيارات متنوعة مثل ناجيت الدجاج مع سلطة الخضار، والخضروات على شكل حلقات ’زودل نودلز‘، والسباغيتي مع صلصة الطماطم ’باستا ماركو بولو‘.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements