عطلة نهاية أسبوع مثالية في انتظاركم بفندق قصر الحمراء باي ورويك الرياض

الشوق إلى استراحة قصيرة؟ يقدم فندق قصر الحمراء باي ورويك في الرياض بالمملكة العربية السعودية حزمة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع للعائلات والباحثين عن الترفيه. احجز إقامتك في عطلة نهاية الأسبوع في هذا الفندق الفاخر هذا الصيف واستمتع بخصم 20٪ على أسعار الغرف. يشمل العرض بوفيه إفطار فاخر في مطعم المختار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من ترقية مجانية للغرف إلى المستوى الأعلى حسب توافرها، وخصم 20% في صالة اللوبي كافيه ومغادرة متأخرة حتى الساعة 4 بعد الظهر.

وقال لبيب جمال، مدير الغرف والمبيعات بفندق قصر الحمراء باي ورويك: “الكثير من الناس يفضلون الآن فترات راحة قصيرة في عطلات نهاية الأسبوع على الإجازات الطويلة، لأنها تساعد على تجديد نشاطهم دون التأثير على عملهم.نظراً لأن السفر إلى الخارج يتطلب مزيداً من الوقت ويكون مجهداً بشكل عام، يريد الناس استكشاف خيارات مثيرة لعطلة نهاية الأسبوع أقرب إلى الوطن أو داخل البلاد. تتيح لك عطلة نهاية الأسبوع في قصر الحمراء باي ورويك أن تنحيجانباً يوم عملك وأنت مسترخٍ، وتجدد الحياة في البيئة المريحة التي يوفرها الفندق”.

يخضع عرض عطلة نهاية الأسبوع الخاص في فندق قصر الحمراء باي ورويك لمدى توافره ولا ينطبق على الحجوزات لعدد 10 غرف أو أكثر. كما لا يمكن الجمع بين العرض والخصومات الأخرى أو العروض الخاصة أو الأسعار المتفاوض عليها.سيتم تحصيل قيمة المبلغ الإجمالي لكامل فترة الإقامة من البطاقة الائتمانية للعميل وقت الحجز. وهذا المبلغ غير قابل للاسترداد، ولا يمكن استخدام المدفوعات للإقامات والخدمات الأخرى. يحتفظ فندق قصر الحمراء باي ورويك بالحق في سحب هذا العرض في أي وقت دون إشعار مسبق.

شارك اصدقائك في :