الخميس. أكتوبر 17th, 2019

ويسترن للمفروشات تعلن عن مشاركتها في مهرجان مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة(30يونيو 2019): أعلنت “ويسترن للمفروشات”، موزع مفروشات العلامات الإيطالية الفاخرة،عن مشاركتها في مهرجان مفاجآت صيف دبي، الفعالية الصيفية السنوية التي تعمّ جميع مناطق دبي وتنظمها مؤسسةدبيللمهرجاناتوالتجزئة، وستقدم تخفيضات تصل إلى 75% على المفروشات والاكسسوارات المنزلية التي تناسب ديكور أي غرفة من أفخر علامات المفروشات الإيطالية والألمانية والإسبانية.

وتوزع ويسترن للمفروشات منتجات عددٍ من العلامات الفاخرة منها منتجات مجموعة أدريان إي روسي “Adriani e Rossi” وبونالدو”Bonaldo”وكاليجاريس “Calligaris” ودرينرت “Draenert”وفلو “Flou” وجاما “Gamma” وكريستينا”Kristalia” وميني فورمز “Minni Forms” وناتوزي “Natuzzi Italia” ورفلكس انجلو “Reflex Angelo” وتوماسيلا “Tomasella” وزانيت “Zanette” و طونين كاسا”Tonin Casa” عالية الجودة والأنيقة التي تناسب صيحات الديكور العصرية وأجواء العصور الوسطى على حدٍ سواء. وتجري العروض على المفروشات لغرف المعيشة والطعام وغرف النوم والاكسسوارات مثل المرايا والمصابيح والسجاد وأواني تقديم الطعام والمفارش غيرها.

Advertisements
Advertisements

وقالت غايتري دونغري، المدير العام في ويسترن للمفروشات: “تتحدث كل قطعة من قطع المفروشات عن نفسها. فعندما تسعى وراء قطعٍ مميزة لمنزلك الجديد أو الذي تقوم بتحديث مظهره تلاحظ بلا ريب أن قطع الأثاث تهمس لك بجمالها وتعبّر عن شخصيتك لتساعدك في تحقيق تطلعاتك بالعثور على تصميم الديكور المناسب. وتأتي مشاركتنا في مهرجان مفاجآت صيف دبي في اطار حرصنا على توفير الفرصة لعملائنا المخلصين للاستفادة من عروضنا المتميزة على قطع الأثاث والاكسسوارات المصممة لابتكار ديكورات مبتكرة في صالات العرض الخاصة بنا في دبي وأبوظبي. كما يمكن لعملائنا زيارة صالات العرض الخاصة بنا في دبي لاستيحاء تصاميمهم أو تلقي الاستشارة من أحد خبرائنا المتواجدين لخدمتهم ومساعدتهم لاختيار ما يناسبهم من مفروشات واكسسوارات عالية الجودة”.

اكتشف مجموعتنا المختارة لهذا العرض من 21 يونيو لغاية 3 أغسطس 2019.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements