الأحد. أكتوبر 20th, 2019

الفن جزء لا يتجزأ من ديكور فندق ليفا مزايا سنتر دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الفن جانب أساسي في الديكور إذأنه يترجم إلى تجربة لا ينساها ضيوف فندق ليفا مزايا سنتر دبي. الديكورات الداخلية تأسر الحواس بتصميمات جمالية فريدة وإبداع. وتكتمل التجربة من خلال اختيارات الخبراء الدقيق للأثاث والقطع الفنية.

تقول نونديتا أناند، المصممة والشريك المؤسس لفنادق ومنتجعات ليفا، إن: “الفن جزء لا يتجزأ من ديكور وقصة علامة ليفا. فقد نسج بسلاسة في تخطيط الديكور الداخلي، وليس مجرد إضافة مع صور معلقة على الحائط. في فندق ليفا مزايا سنتر دبي، كل زاوية لها قصة مثيرة للإهتمام لتعزيز تجربة الضيف وفي الوقت نفسه تشعره بأنه محل ترحاب. لقد أردنا أن تكون ديكورات الفندق مختلفة، مرحة، منعشة ومشتركة، حيث يشعر الضيوف عند دخولهم إليه أنهم في بيتهم. المكان بأكمله صنع بطريقة مقصود بها أن تكون قريبة إلى القلب، محببة وسهلة الاستخدام للجميع – سواء جيل الألفية، جيل الطفرة السكانية أو الجيل الأصغر سنا”.

Advertisements

أكثر من 500 قطعة رائعة من الفن التجريدي والمعاصر، صنعت خصيصا لفندق ليفا مزايا سنتر دبي، تزين غرف الفندق والمناطق العامة. كل مساحة عبارة عن لوحة فنية. وأنت تدخل الفندق تجد قاعة استقبال مبهرة ترحب بك تليها خلفيات بديعة وراء كل مكان للعمل. كما يمكن للضيوف أن يشعروا بأن الإبداع يغمرهم وهم يستمتعون بفنجان من الشاي أو القهوة في أي من قاعات الاستقبال الخاصة متنوعة الموضوعات في مختلف الطوابق التي تقود إلى الأروقة. هنا، اللوحات على كل جدار مستوحاة من تراث وثقافة دبي المبهرين إلى جانب المشاهد الطبيعية للصحاري والشواطيء.

Advertisements

وتؤكد نونديتا: “المسافرون اليوم يطلبون المزيد من الفنادق التي يقيمون بها. إنهم يريدون تجربة محفزة تستغرقهم ويشعرون معها أنهم جزء من المكان. هدفنا في فندق ليفا مزايا سنتر دبي هو أن نخلق بيئة تعكس الروح المحلية النابضة بالحياة والحيوية وفي الوقت نفسه نعزز الأجواء العامة. نحن نؤمن بأن الفن العظيم، الموسيقى والثقافة كلها تجتمع معا لكي تثري روح الفندق”.

وهذه هي مجرد البداية … قريبا سوف يستضيف الفندق معارض فنية بشكل منتظم تضم أعمال الفنانين المحليين.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements