الخميس. أكتوبر 17th, 2019

صيف أبوظبي يعود إلى العاصمة بموسم عروض وجوائز مذهلة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي؛ 26 يونيو 2019: أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبيعن إطلاق باقة من الفعاليات والأنشطة الممتعة لموسم الصيف حيث يمكن لسكان العاصمة وزوارها الاستمتاع بتجارب تسوق وتناول طعام وترفيه مذهلة. تنطلق مبادرة #صيف_أبوظبييوم غد 27 يونيو حتى 3 أغسطس، لتقدّم عروضاً ترويجية مذهلة لوجهات الألعاب والمتاحف والفنادق والمطاعم، تضمنللعائلات والأصدقاء والزوار أنشطة مليئة بالمرح بعيداً عن حرارة الصيف. بينما يقدمموسم عروض أبوظبي – تخفيضات وجوائزالصيفبالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي،في الفترة الممتدة بين 18 يونيو و3 أغسطس، بمشاركة 21 مركز تسوّق في أبوظبي والعين حيث يمكن للجميع الفوز بأروع الجوائز والاستفادة من خصومات مميزة.

وتعليقاً على إطلاق موسم هذا العام، قالسعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية بدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “الاستمتاع هو العنوان العريض لصيف أبوظبي هذا العام،  سواء كان التسوق في مراكزنا التجارية الشاسعة، أو التعرف علىمختلف الثقافاتفي المتاحف، أو الانغماس في فخامة ضيافة الفنادق، أو البحث عن المغامرة في مدن الملاهي المثيرة، نحن متأكدون أن أهالي أبوظبي سيختبرون المتعةبكافة أطيافهاهذا الصيف “.

Advertisements

وأضاف: “يعِد كلاً من موسم عروض وجوائز أبوظبي ومبادرة #صيف_أبوظبي، المقيمين والزوار باحتفال من المتعة والمرح طوال فترة الصيف.حيثيتمثل هدفنا في تقديم أفضل تجارب السياحة والتسوق على مدار العام، ودعم تميز إمارة أبوظبي عبر تبني وتنفيذ أهداف استراتيجية طويلة الأجل من شأنها تعزيز حضور العاصمة كمركز سياحي عالمي رائد”.

موسم عروض وجوائز أبوظبي

يتألق موسم عروض وجوائز أبوظبي بعروض مذهلة من بينها فرصة الفوز بشقة فاخرة بإطلالة على واجهة مائية بقيمة مليون درهم إماراتي عند التسوق في أحد مراكز التسوق التابعة لشركة الدار العقارية، بما فيها ’ياس مول‘ و’المول في مركز التجارة العالمي أبوظبي‘، و’الجيمي مول‘ و’رمال مول‘.كما سيحظى زوار مراكز التسوق التابعة لشركة الدار العقارية بفرصة الفوز بجوائز.

ومن جانبه، قال واجب الخوري، مدير شركة ’لاين للاستثمار والعقارات‘: ” أثبتت هذه الأنشطة نجاحها ودورها الكبير في دعم المتاجر لتحقيق أهدافها، والارتقاء بمكانة أبوظبي بين أكثر الوجهات جاذبية للتسوق في العالم”.

وفي ’أبوظبي مول‘، يمكن للمتسوقين الحصول على قسائم شراء تصل قيمتها إلى 5 آلاف درهم على شكل هدايا فورية عند تسوق بضائع بقيمة لا تقل عن 200 درهم مع بطاقة امسح واربح. وأكد ’سيتي سنتر مول‘ تقديم جوائز بقيمة 5 أسبوعياً عبر حملة تستمر سبعة أسابيع وتقديم جائزة كبرى هي عبارة عن سيارة شيفروليه تاهو درهم. وتعتزم مجموعة أخرى من مراكز التسوق – ومن بينها’هيلي مول‘، و’بوابة الشرق مول‘، و’البوادي مول‘، و’المارينا مول‘، و’الراحة مول‘- إطلاق مبادرات تسوّق واربح؛ حيث يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بقسائم شرائية والمشاركة في مسابقات سحب على الجوائز.

وتشمل قائمة المراكز التجارية المشاركة في الدورة الثانية من موسمعروضوجوائزصيفأبوظبي- تخفيضات الصيف، والتابعة لشركة الدار العقارية، كلاً من: ’ياس مول‘، و’المول في مركز التجارة العالمي أبوظبي‘، و’الجيمي مول‘، و’الرمال مول‘؛ بينما تضم قائمة المراكز التجارية التابعة لشركة ’لاين للاستثمار والعقارات‘ كلاً من ’الراحة مول‘، و’الوحدة مول‘، و’براري آوت ليت مول‘ و’الفوعة مول‘ و’الخالدية مول‘ و’مزيد مول‘ وسوق مدينة زايد و’مشرف مول‘. وتشمل المراكز التجارية الأخرى المشاركة في الفعالية من أبوظبي ومدينة العين كلاً من ’أبوظبي مول‘، و’مارينا مول‘ و’العين مول‘ و’هيلي مول‘ و’ديرفيلدز مول‘ و’دلما مول‘ و’سيتي سنتر مصدر‘ و’البوادي مول‘ و’بوابة الشرق مول‘.

مبادرة #صيف_أبوظبي

تقدم مبادرة#صيف_أبوظبيلعام 2019 عروضاً مميزة في جزيرة ياس التي تعتبر مركز الترفيه الرئيسي في أبوظبي، حيث يمكن للعائلات خلال هذا الموسم الاستمتاع بفعاليات مميزة يمكنللأطفال المشاركة فيها مجاناً. وستتمكن العائلات عند اختيارها الإقامة وزيارة وجهات الألعاب في جزيرة ياس، لاستكشاف عالم من المتعة الصيفية مع أسعار وعروض خاصة تقدمها الفنادق، فضلاً عن الاستمتاع بميزة “زيارة مجانية للأطفال”إلى وجهات الجزيرة الحائزة على جوائز، بما في ذلكياسووتر وورلد، عالم فيراري أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي.

يعد متحف اللوفر أبوظبي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بعالم الثقافة والفن في العاصمة قبل أو بعد يوم طويل من الأنشطة الممتعة، حيث يعتبر أول متحف عالمي على مستوى المنطقة العربية والذي يقدم تجارب مميزة للجميع. ويمكن من خلال شراء تذكرة الدخول العادية زيارة صالات ومعارض متحف اللوفر ابوظبي المختلفة، إضافة إلى متحف الأطفال والأماكن العامة تحت القبة الفريدة التي يبلغ قطرها 180 متراً مربعاً. ويتميز هذا العرض بأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً يمكنهم الدخول مجاناً. وينصحبزيارة المتحف آخر يومي الجمعة والسبت من كل شهر لحضور الأنشطة المجانية ذات الطابع العائلي من الساعة 2 إلى 6 مساءً، أو الانضمام إلى ورشات العمل الإبداعية، أو المشاركة في صفوف الرسم، أو في جولة تفاعلية مصغرة. كما يمكنالاستمتاع بعبق التاريخ من خلال الاستماع إلى الحكايات الرائعة التي يرويها الرواة المتجولون في صالات العرض والمعارض في المتحف.

كما يشمل #صيف_أبوظبي عروضاً ترويجية للفنادق مع عروض خاصة بالمنتجعات الصحية، والطعام والشراب، والغرف وعروض خاصة للأطفال في عدد كبير من الفنادق الفاخرة والعائلية في جميع أنحاء الإمارة والتي تقدم عروضاً وخصومات استثنائية. يقدم منتجع وسبا أنانتارا ديزرت آيلاندز على جزيرة صير بني ياس الشهيرة عرض “إقامة مجانية للأطفال” لضمان استمتاع الأسرة بأكملها بالبحر والمغامرات البرية والذكريات الرائعة التي تعدهم بها الجزيرة.

Advertisements

يقدم #صيف_أبوظبي عروضاً استثنائية لمحبي الطعام، مع مجموعة من العروضالفندقية المميزة للطعام والشرابلإرضاء جميع الأذواق. إذ سيتمكن الضيوف عند الإقامة في أي من فنادق أبوظبي الفاخرة التابعة لمجموعة إنتركونتيننتال، الحصول على ، والتي يمكن استخدامها في ياس مول، مقابل كل ليلة يتم حجزها.

وللاستمتاع إلى أقصى حد، يعود مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية إلى تاون سكوير في ياس مول لهذا العام، من 22 أغسطس وحتى 1 سبتمبر. حيث تتحول منطقة تاون سكوير إلى مدينة من الألعاب التفاعلية والخبرات، بما في ذلك بطولات ممتعة ومتعددة اللاعبين، وممرات رجعية، ورياضات وتفعيلات خاصة بالواقع الافتراضي. يحتفل المهرجان بثقافة الألعاب بالإضافة إلى تثقيف الآباء حول الألعاب الصديقة للأطفال والألعاب التعليمية، وتقديم نصائح للتحكم بوقت اللعب لأطفالهم الصغار.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements