موشنجيت دبي يطرح تذاكر دخول صيفية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات

دبي، 25 يونيو 2019: تغلّب على حرارة الطقس هذا الصيف في موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أفضل أفلامالسينما في هوليوود في الشرق الأوسط، وذلك من خلال اغتنام فرصة عرض الفترة المحدودة لترقية تذكرة اليوم الواحد للمنتزه الى التذكرة الصيفية حيث ستتيح للزوار عدداً غير محدود من الزيارات طوال فترة الصيف وحتى 14 سبتمبر من العام الجاري.

ويسمح هذا العرض الغير مسبوق لهواة الترفيه في موشنجيت دبي بزيارات متعددة إلى المنتزه من دون تحمل تكاليف إضافية، ويمكن لراغبي زيارة المنتزه القيام بشراء تذكرةاليوم الواحد إلكترونياً أو عند بوابة الدخول، ومن ثم استبدالها بالتذكرة الصيفية لدى مكتب خدمات الزوار في بداية يوم الزيارة.

استعدوا للانطلاق في رحلة ترفيهية صيفية مميزة، والالتقاء بشخصياتكم السينمائية المفضلة مثل شريك وكونغ فو باندا وغيرهما! أو الاستمتاعبعالم السنافر الخيالي، وخوض مغامرة من خلال الألعابالشيّقة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّةمع أشهر شخصيات الأفلام، كل ذلك وأكثر تجدونه فقط في المنتزه. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بأكثر من 20 لعبة داخلية ومكيّفة مثل مدغشقر ماد بيرسيوتودراغون جلايدرز في منطقة دريم ووركس أنيميشن وغيرهم الكثير من الألعاب الشيّقة.

كما يوفر المنتزه مواقف كبار الشخصيات لراحة الضيوف، بالإضافة إلى قطار دوتو وعربات الجولف المجانية للتنقل داخل المنتزه مجاناً.

شارك اصدقائك في :