الخميس. أكتوبر 17th, 2019

منتجع وفيلل السعديات روتانا يستضيف الاجتماع الفصلي لمجموعة أبوظبي للاستدامة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، يونيو 2019: استضاف منتجع وفيلل السعديات روتانا الاجتماع الفصلي الثاني لهذا العام لمجموعة أبوظبي للاستدامة، والذي عقد يوم الأربعاء، 18 يونيو. وحضر ممثلون عن المؤسسات الأعضاء والشركاء في المجموعة ورشة عمل استراتيجية، لبحث التحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه الاستدامة، والتي تستوجب التعاون لمواجهتها.

ووقع الاختيار على المنتجع المرموق نظراً لتعاونه مع العديد من المنظمات البيئية المحلية والدولية، بالإضافة إلى مشاركته في ’روتانا ايرث‘ (Rotana Earth)، المنصة المؤسسية العالمية التي أطلقتها مجموعة ’روتانا‘، والتي تقدم إطاراً شاملاً يتناول الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية، وتعمل بموجبها جميع العقارات الجديدة والقائمة التابعة للمجموعة الفندقية.

Advertisements
Advertisements

وتعليقاً على ذلك، قال السيد مارك دي بير، المدير العام لمنتجع وفيلل السعديات روتانا: “يشرفنا أن يقع الاختيار على فندقنا كموقع متميز لاستضافة هذا الاجتماع. وبصفتنا عضو فعّال في مجموعة أبوظبي للاستدامة، فإننا نسعى إلى تفعيل استراتيجية وحلول الاستدامة الحديثة التي يعتمدها المنتجع في عملياتنا اليومية. ويتيح لنا موقعنا على جزيرة السعديات ودعمنا المستمر للمؤسسات البيئية، مكانةً تؤهلنا لإحداث تغيير إيجابي والمساهمة بشكل كبير في التنمية البيئية والاجتماعية والاقتصادية”.

وتتواصل مجموعة أبوظبي للاستدامة مع الأعضاء كجزء من عملية مراجعة الاستراتيجية لضمان تماشي عملها مع أحدث المعايير، ودعمها لتبني مفاهيم الاستدامة في أبوظبي. وبهذا الصدد قالت هدى الحوقاني، مدير مجموعة أبوظبي للاستدامة: “تأسست مجموعة أبوظبي للاستدامة عام 2008 من قبل هيئة البيئة – أبوظبي كمنظمة متعددة الأعضاء، تهدف إلى ضمان التعاون بين الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات غير الربحية للوصول إلى هدفهم المشترك في تحقيق الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.وتتبنى مجموعة أبوظبي للاستدامة مبادئ الشراكة والتعاون وتبادل المعارف لتحقيق التنمية المستدامة لإمارة أبوظبي”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements