الخميس. أكتوبر 17th, 2019

“عزيزي للتطوير العقاري”تعزز فريق إدارتها بخبرات جديدة للارتقاء بمعايير الحوكمة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة،25 يونيو 2019] –أعلنت شركة “عزيزي للتطوير العقاري”، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعزيز مجلس إدارتها،من خلال تعيينخبيرين متمرسينكمديرين غير تنفيذيين،ليتوليا الإشراف على معايير الحوكمة المؤسسية في الشركة، وخلق قيمة طويلة الأجل،بالاستفادةمن خبراتهما في الهندسة المؤسسية وإدارة التحول.

وتمتلك الدكتورة بتيناآيزنيشر والسيد يورجن فيشرخبرة واسعة على المستويين المحلي والعالمي،حيث عمل كل منهما في مناصب كبار المديرين التنفيذيين وغير التنفيذيين لدى العديد من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، فضلاً عن خبراتهماالمتراكمة في إدارة المخاطر وأنشطة الضبط والمراقبة التي اكتسباها لدى عدد من أبرزالشركات المدرجةفي السوق.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة “عزيزي للتطوير العقاري”:”إن تعيين خبراء يتمتعون بأعلى مستويات الخبرة في إعداد تقاريرالحوكمة المؤسسية، والإشراف والاستثمار العالمي والإدارة المالية،سيشكل قيمة إضافيةلشركتنا. إننا نبدي أعلى درجات الالتزام إزاء اعتماد أفضل الممارسات الدولية في حوكمة الشركات،لتعزيز أداء شركتنا محلياً ودولياً. ويسعدنا أن نرحب بالعضوين الجديدينفي فريقنا، ونتطلع قدماً إلى التعاون معهماوالاستفادة منأفكارهما البناءة وتوجيهاتهما القيمة”.

Advertisements

وشغل السيد يورجن فيشر سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لمجموعة “فنادق ومنتجعات موفنبيك”، كما تولى مناصب في”دبي للعقارات” و “تطوير”؛ وهو عضو في مجلس إدارة شركة “أوراسكوم للتطوير العقاري”. وسبق له أيضًا أنشغل العديد من المناصب العليا في “هيلتون إنترناشيونال” و”شركة والت ديزني”. ومن المتوقع أن تدعمخبرته الواسعةعمليات التخطيط الاستراتيجي لمشاريع “عزيزي للتطوير العقاري”. وكانالسيد فيشر قد تخرّج منالمدرسة الفندقية في مدينة لوزان السويسرية، ويحمل درجةالماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من “المعهد الدولي للتنمية الإدارية”.

أمّا الدكتورة بتينا آيزنيشر فهي المدير العام والمالك لشركة الاستشارات الألمانية “بي ريبورتينغالمحدودة”، وشغلت سابقاً مناصب تنفيذية عليا لشركة استشارية في فرانكفورت، حيث كانت تُشرف على استراتيجيات السوق المالية لمجموعة من الشركات ذات الأنشطة الدولية،وإدارة الشؤون المالية، وإدارة المخاطر،ومهام المراقبة والضبط فيالشركاتالكبرى. وتحمل الدكتورة آيزنشردرجة الدكتوراه في الأوراق المالية المدعومة بالأصول. واعتمادًا على خبرتها الواسعة، ستعمل على تعزيز أنظمة الرقابة الداخلية، وإدارة المخاطر، والاستراتيجيات الماليةلشركة “عزيزي للتطوير العقاري”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements