الخميس. أكتوبر 17th, 2019

استمتعوا بإجازة لا تنسى لدى ريكسوس باب البحر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 3 يوليو 2019: من موقعه المميز في جزيرة المرجان الساحرة، أطلق منتجع ريكسوس باب البحر، جوهرة منتجعات رأس الخيمة، باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” التي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة مترفة بأقل الأسعار ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

Advertisements

إن هذه الباقة الحصرية هي الطريقة المثلى لقضاء عطلة الصيف برفقة العائلة والأحبة، . ففي ظل الضيافة التركية الأصيلة يمكن للضيوف إمضاء أوقات لا تنسى في أجنحة ريكسوس باب البحر الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على شاطئ البحر وبركة السباحة، وممارسة طيف من الأنشطة الترفيهية الممتعة المصممة خصيصًا لتلائم كافة أفراد العائلة. كما يوفر هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة ضمن خمسة عشر مطعمًا من مطاعمه الفخمة التي تتنوع ما بين العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية مرضيةً كافة الأذواق. كما تتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين بالمجان، مثل كرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية، ونادي “تينز ريبابليك” ونشاط “تين فوتبول” المناسبان للمراهقين، وحفلات الرغوة وريكسي ديسكو.

Advertisements

كما يمكن لعشاق الراحة والاستجمام الاستمتاع بخدمات نادي “أنجانا سبا” الصحي، الوجهة الأمثل للحصول على الراحة الجسدية والسلام الداخلي المنشود. حيث يقدم هذا السبا الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك الشرنقية وجلسات العناية المرطبة لبشرة الوجه وغيرها الكثير.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements