سانت ريجيس أبوظبي يطلق باقة خاصة لإجازة صيفية لا تنسى

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 2 يوليو 2019: يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي للاستمتاع ب”برنش يوم الجمعة ” الفاخر في مطعم ” ذا تيراس ” على الكورنيش الحاصل على العديد من الجوائز، تتبعه إقامة مترفة في أحد غرف الفندق المميزة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برنش شهية وغنية على طريقة سانت ريجيس ، حيث سيكون هنالك تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، والسوشي، والفوا كغاس، ومنصات الشواء الحية التي تقدم أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى الغرف الخاصة بالأجبان والحلويات والشكولاتة.

وتجدر الإشارة إلى الموقع المميز الذي يتمتع به فندق سانت ريجيس أبوظبي على الكورنيش في أبراج الأمة، ويتضمن 228 غرفة و55 جناح -موزعة ما بين الطابق الـ 33 والطابق الـ 49 -تم تجهيزها بأفخم الأثاث وأحدث الأجهزة، تتمتع بإطلالة خلابة على الخليج العربي وعلى مدينة أبوظبي النابضة بالحياة.

ويشمل العرض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي؛ جنة الصحة والاستجمام. والذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منعزلة، وبركة سباحة واسعة محاطة بالحدائق الغناء، ومزودة بمنصة مشروبات خاصة، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المتنوعة. كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي جزيرة الكنز للأطفال، المصمم بشكل خاص ليحاكي سفن القراصنة، موفرًا مساحة لعب آمنة وواسعة، مع العديد من الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية الممتعة، تخضع جميعها لإشراف طاقم مدرب.

تتضمن الباقة الصيفية:

  • إقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة ذات إطلالة بحرية.
  • برنش الجمعة لشخصين في مطعم ذا تيراس على الكورنيش.
  • عشاء ليلة الخميس أو فطور السبت النيويوركي.
  • خصم 20% في كافة المقاهي والمطاعم الموجودة في الفندق.

ابتداءً من 1220 درهم إماراتي لشخصين. *

شارك اصدقائك في :