الأحد. أكتوبر 20th, 2019

إل جي تأتي بمستقبل الشاشات الرقمية إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 26 يونيو 2019: عرضت شركة إل جي إلكترونيكس يوم أمس ضمن فعاليات معرضها “إل إي دي كونّيكت 2019 الشرق الأوسط” (LED Connect 2019 MEA) مجموعتها المتقدمة من شاشات إل إي دي المصممة لدعم أعمال الشركات وتلبية احتياجاتها.

وتقيم إل جي المعرض لتبرز التزامها بتقديم الحلول المبتكرة للشركات، ورحبتفيه هذا العام بضيوف من أكثر من 140 شركة من كبار عملائها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، واطلع الضيوف في منطقة منتجات إل جي في المعرض على أحدث شاشات إل إي دي المخصصة للأجواء الداخلية والخارجية بالإضافة إلى تشكيلتها المتقدمة والفريدة من اللافتات التجارية الرقمية وأجهزة تلفاز الفنادق. وبعد أن أنهى الضيوف جولة تجربة المنتجات، رحب بهم جيمس لي رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في كلمته الافتتاحية ودعاهم إلى الاستفادة من مزايا حلول إل جي المتقدمة في تنمية أعمالهم.

Advertisements

وخلال الحدث قدّم فريق أعمال منتجات إل إي دي في إل جي للضيوف معلومات مفصلة عن مزايا منتجات الشركة وقدراتها المتطورة، وسلطوا الضوء على قدرات شاشة إل إي جي الجديدة من مقاس 130 بوصة (سلسلة LAAF)، المصممة لدعم أعمال الشركات الكبرى بتقديم شاشة مناسبة لعقد اجتماعاتها ومؤتمراتهاالداخلية بكفاءة عالية. وعرضت إل جي أيضًا مجموعة من شاشات إل إي دي الداخلية من سلسلة LAPE، وهي مصممة لتلبية احتياجات عرض المعلومات في المساحات المفتوحة الواسعة، مثل المطارات والفنادق ومتاجر التجزئة الضخمة، خاصة أنها تمتاز بلوحات إل إي جي مرنة قابلة للانحناء المقعّر والمحدب.

وشهد الحدث أيضًا كلمات لعدد من الخبراء الضيوف -مثل ستيوارت كاديك، المدير العام لشركةرتيلكونسيبتسديزان، وفيليب ماتا، مؤسس شركة هايبر ميديا دبي- فقدموا رؤيتهم لاتجاهات التقنية المتوقعة في هذا القطاع وعرضوا بعضًا من عصارة خبراتهم في مجال استخدام اللافتات الرقمية.

Advertisements

أما على مستوى اللافتات الخارجية، قدمت إل جي دراسة حالة عن استخدامها شاشات إل إي دي في الملاعب الرياضية، وذلك حينما ركب مؤخرًا شاشاتها العملاقة عالية السطوع في استاد القاهرة الدولي في إطار عمليات تجديده. وصمتت إل جي شاشات إل إي دي عالية السطوع ليقدم الملعب لجمهور المشاهدين متعة أكبر ويتيح لإدارة الاستاد استقطاب اهتمام الجمهور بكفاءة أعلى وتعزيز تجربته من خلال تقديم محتوى مرئي نابض بالحياة.

وقال جيمس لي رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على حدث “إل إي دي كونّيكت 2019 الشرق الأوسط: “يسعدني ويشرفني جدًا أن أرحب بعملائنا وشركائنا الكرام من جميع أنحاء المنطقة في هذا الحدث في دبي. بذلنا في إل جي جهودًا متواصلة لنطور شاشات إل إي دي بما يثري تجربة العملاء ويمكنهم من تحقيق نتائج إيجابيةللشركات التي يقدمون خدماتهم لها، من خلال تقديم المحتوى بطرائق جذابة جدًا. فاليوم حين نشهد نموًا هائلًا وتغيرات عميقة فيمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لا بد للشركات أن تعتمد على أدوات تسويقية قوية تمكنها من المنافسة بفعالية عالية والتفوق على أقرانها. وبقدرتنا في إل جي على تقديم لافتات إل إي دي داخلية وخارجيةمتقدمة ومتعددة المزايا، فإننا الشريك الأفضل لتسريع نمو الشركات واستقطاب اهتمام وتفاعل أكبر من زبائنها لأعوام طويلة مقبلة.”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements