فاكارو مالديف يقدم الملاذ الأمثل لجميع أفراد العائلة لقضاء إجازة صيفية مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2019: يقدم منتجع ’فاكارو مالديف‘ لضيوفه فرصةً للهرب من حرّ الصيف والغوص في مياهه الصافية والاستمتاع بالخضرة التي تغمر الجزيرة، في إجازة تسمح لأفراد العائلة بالتواصل وقضاء أمتع الأوقات وسط أجواء من الفخامة والراحة. ويمكن للعائلات الاستفادة من تمديد فترة عرض “الإجازة العائلية”، والذي يقدم خصومات تصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة من 1 يونيو ولغاية 19 ديسمبر. وتتضمن جميع الحجوزات وجباتٍ مجانية بالإضافة إلى تأمين خدمات النقل لطفلين لا يتجاوزان 12 عاماً مجاناً من وإلى الجزيرة، كما يقدم المنتجع لضيوفه خيارات عديدة من فئات الفلل العائلية، والتي تشمل الفلل العائلية الشاطئية المطلة على حوض السباحة، والفلل الشاطئية مع غرفتي نوم، والفلل المطلة على البحيرة، والأجنحة المعلقة فوق الماء، بالإضافة إلى جناح مع أربع غرف نوم. وستحظى العائلات بإقامة ممتعة ومريحة بفضل المرافق المجانية العديدة التي يقدمها المنتجع، مثل مستلزمات حمام الأطفال المجانية للأطفال دون السنتين،بالإضافة إلى توفر الأسرّة وعربات الأطفال، وأجهزة تعقيم وتسخين الرضاعات، وأجهزة مراقبة الأطفال عند الطلب.

ويضاف إلى كل ذلك مجموعة من أروع خيارات تناول الطعام، والتي تمنح الضيوف فرصة لتذوق أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم. كما تتضمن وجبة الفطور اليومية مائدة بوفيه خاصة للأطفال، بالإضافة إلى قائمة مختارة بعناية من المأكولات المحضرة خصيصاً للأطفال على وجبتي الغداء والعشاء. كما يمكن لأفراد العائلة المشاركة في دروس الطهو في مطعم ’أورجانيك فارم‘ لتعزيز التواصل فيما بينهم، والاطلاع على كيفية إنتاج المحاصيل العضوية على الجزيرة الخاصة بالمنتجع.

ويقدم نادي ’باروت فيش‘ للأحبة الصغار بين 3 و12 عاماً مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، والتي تشمل الفنون والحرف ومناطق داخلية مخصصة للعب ومختلف الأنشطة التي تسهم في تحفيز الأطفال على استكشاف الأشكال الفضائية، والمساحة الخارجية التي تضم حوض سباحة مخصص للأطفال مع كراسي مصغرة للاستلقاء. كما يمكن للعائلات التي تقضي إجازتها برفقة أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً الحصول على خدمة رعاية الأطفال لمدة ثلاث ساعات مجاناً مرة واحدة خلال فترة إقامتهم.

ويقدم نادي ’كوكونات كلوب‘ مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية مثل طاولات البلياردو وطاولتين لكرة الطاولة وكرة قدم الطاولة والألعاب اللوحية ومناطق للقراءة والاسترخاء، ما يجعله ملاذاً مثالياً لجميع أفراد العائلة. في حين ينتظر نادي ’سبلاش‘ محبي الاسترخاء لقضاء أمتع الأوقات عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية لجميع الأعمار مثل ركوب زوارق الكاياك والغوص والغطس لمشاهدة الحيد المرجاني في الجزيرة وصيد الأسماك ورحلاتٍ بحرية للاستمتاع بغروب الشمس وزيارة أرجاء الجزيرة والرحلات الاستكشافية برفقة مختص بالأحياء البحرية. وسيحظى الأهل أيضاً بفرصة للاسترخاء على يد خبراء التدليك في ’ميرانا سبا‘.

استمتعوا بإجازة صيفية لا تنسى عبر تجارب استثنائية في منتجع ’فاكارو مالديف‘.

معلومات عن العرض:

“إجازة عائلية”

  • اختيار فيلا أو جناح بخصم يصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة.
  • تتضمن الإقامة وجبتي الفطور والعشاء
  • يتضمن العرض الإقامة ووجبات مجانية والنقل مجاناً من وإلى الجزيرة لطفلين دون سن 12 عاماً
  • فترة العرض: من 1 يونيو ولغاية 19 ديسمبر 2019.

– تعتمد الأسعار على تاريخ الإقامة وتخضع لـ 10% رسوم خدمة، و 12% ضريبة البضائع والخدمات، و6 دولار أمريكي ضريبة بيئية عن كل شخص في الليلة.

– يتحمل الضيف تكلفة الرحلة بالطائرة المائية مع تكلفة الإقامة عند الحجز.

شارك اصدقائك في :