فندق باب القصر يطلق باقات خاصة للعطلات الصيفية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في الأول من يوليو  2019: أطلق فندق باب القصر المطل على كورنيش ابوظبي , مجموعة من باقات الإقامة المميزة التي تشمل جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، والتي تتيح للعائلات والأصدقاء الاستجمام وقضاء أروع الأوقات خلال عطلات الصيف .

حيث يمكن للعائلات الباحثة عن الفخامة والترف الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة ضمن أجواء راقية , إذ يمتاز باب القصر بغرفه الواسعة وهي ذات تصاميم مستوحاة من فن العمارة المغربي المميز، وإطلالة خلابة على الشاطئ الخاص التابع للفندق.

ومع المرافق عالمية المستوى والتجارب الذوقية الفريدة من نوعها، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار فاخر، وولائم غداء وعشاء متنوعة في مطاعم الفندق المختارة والتي تتضمن مطعم “أريستان كتشن” العالمي، ومطعم “لوب” المطل على جزر أبوظبي والذي يقع بمحاذاة بركة السباحة، ومطعم “ليمو” المختص بتقديم المأكولات البيروفية والأمريكية الجنوبية الأصيلة.

الباقات الشاملة لجميع الخدمات لدى باب القصر

من 23 يونيو – 31 أغسطس

الأسعار: 699 درهم إماراتي شاملة المشروبات المنعشة في مرجانة لاونج، وأريستان كتشن،  ولوب وتتضمن الماء والمشروبات الغازية والعصائر الباردة والمشروبات الساخنة.

899 درهم إماراتي شاملة تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم وتقدم ما بين الساعة 12:00 م-11:00ص في مرجانا لاونج وأريستان كتشن ولوب.

خصم: 25% في مطعم ليمو.

المأكولات والمشروبات: كمية لامحدودة من المشروبات المنعشة 24 ساعة.

وجبة الإفطار من الساعة 6:30 ص- 10:30ص في أريستان كتشن.

وجبة الغداء من الساعة 12:30ص – 3:00 م في أريستان كتشن (قائمة طعام مكونة من 3 أقسام)

Advertisements

وجبة عشاء من الساعة 7:00 م-10:30م في أريستان كتشن (بوفيه عالمي)، أو لوب (قائمة طعام مكونة من 3 أقسام)، أو خصم 25% في مطعم ليمو.

 42 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements