الأحد. أكتوبر 20th, 2019

“مجموعة برايم للرعاية الصحية”تحصد جائزة “سوبربراندز” للسنة الرابعة على التوالي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات، 23 يونيو2019–حققت مجموعة برايم للرعاية الصحية إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها المشرفة بعد فوزها بجائزة “سوبر براندز 2019” باعتبارها إحدى أقوى العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الحفل الختامي الذي نظمته “سوبر براندز”، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية  يوم الثلاثاء،في فندق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي في دبي. ويعكس هذا الإنجاز الدورالبارز الذي تلعبه المجموعة في تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية فيدولة الإمارات.

Advertisements

“سوبر براندز” وهي جهة مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية. وقد شمل التقييم لهذا العام أكثر من ثمانية وأربعين علامة تجارية رائدة من دولة الإمارات من مختلف القطاعات. وشارك في التصويت على الجائزة أكثر من 2500 من كبار قادة مجتمع الأعمال وخبراء التسويق في دولة الإمارات، وذلك وسط منافسة من حوالي 2000 علامة تجارية مرموقة عاملة في الدولة ترشحت للمشاركة في الجائزة.

Advertisements

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: “”إن التصويت كأفضل علامة تجارية من بين أكثر من 2000 علامة تجارية رائدة في دولة الإمارات للمرة الرابعة على التوالي يعد بمثابة دعم لجودة الرعاية الصحية الخاصة بنا وتقديرًا لعلامتنا التجارية التي بنيت على الثقة أداء ممتاز كمزود رئيسي للرعاية الصحية والخدمات الطبية ذات المستوى العالمي في دولة الإمارات. كما أننا ملتزمون بتعزيز جهودنا في تقديم أفضل الخدمات الصحية وفق أعلى معايير الجودة والتي تتجاوز توقعات مرضانا في دولة الإمارات والحفاظ على قوة علامتنا التجارية. واسمحو لنا أنّ نتوجه بالشكر والتقدير للمنظمي جائزة “سوبربراندز” على هذا التكريم المشرّف وعلى ثقتهم المطلقة بمجموعة برايم للرعاية الصحية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements