الأحد. أكتوبر 20th, 2019

فندق حياة بليس حي الوصل يعزز نمو قطاع فنادق الفئة المتوسطة في الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2019:أكدت ’مجموعة حياة للفنادق‘التزامها الراسخ بدعم قطاع الضيافة المتنامي عموماً، وقطاع فنادق الفئة المتوسطة خصوصاً، بالافتتاح الرسمي لفندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ الذي يشكل ثالث مرافق العلامة الراقية في محفظتها من الخدمات الفاخرة، والفندق العاشر التابع للعلامة على مستوى الإمارات العربية المتحدة، حيث تتمحور هوية علامة ’حياة بليس‘ حول توفير تجارب فندقية عصرية لعملائها تتميز بالراحة والسلاسة، إضافةً إلى تلبية احتياجات الضيوف بتقديم خدمات مدروسة وتجربة إقامة لا تنسى. وينضم فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ إلى فندقي العلامة ’حياة بليس دبي الرقة‘ و’حياة بليس دبي ساحة بني ياس‘ لتعزيز جهود العلامة في زيادة عدد عروض الضيافة المعاصرة وميسورة التكلفة في المدينة.

وتأتي مساعي العلامة بالتركيز على سوق فنادق الفئة المتوسطة وسط العدد الكبير من الفنادق الفاخرة وعالية التكلفة التي تشتهر بها إمارة دبي، وذلك بهدف استقطاب شريحة المسافرين الذين يبحثون عن إقامة تتسم بالاستقلالية والكلفة غير المرتفعة، بما في ذلك السياح من مختلف أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يصل رصيد إمارة دبي من الغرف الفندقية إلى 132 ألف غرفة بحلول نهاية عام 2019، وذلك بناءً على دراسة أجرتها ‏دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، حيث يُعزى هذا الارتفاع السريع بشكل اساسي إلى معرض ’إكسبو 2020 دبي‘ الدولي المرتقب، والذي من المتوقع له أن يستقطب ما يزيد عن 20 مليون سائح.

Advertisements

وفي معرض تعليقه، صرّح فتحي خوجلي، المدير العام: “يأتي افتتاح فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ ليعكس دعمنا لجهود ومساعي الحكومة الإماراتية لتوسيع قطاع الفنادق المتوسطة في الدولة، فضلاً عن التزامنا الراسخ والمستمر بإثراء قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، حيث نعمل على توسيع حضورنا بوتيرة متسارعة. ويعتبر فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ وجهة عصرية تهدف إلى تلبية متطلبات الجيل الجديد من المسافرين من السياح ورجال الأعمال، والراغبين بتجارب فريدة وأصيلة بأسعار مناسبة ومدروسة”.

يكتنف فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ 202 غرفة ضيوف عصرية، بما في ذلك 10 أجنحة و 105 شقة تحوي مساحات منفصلة للنوم والعمل والترفيه، إلى جانب أريكة وثيرة ومريحة يمكن استخدامها للنوم، بينما تشمل المرافق التي يحتضنها الفندق ’جاليري كيتشن بريكفاست‘؛ و’جاليري كافيه‘؛ و’جاليري ماركت 7/24‘؛ وركن المشروبات ’كوفي تو بيفريجز‘؛ وقاعات اجتماعات؛ ونادي رياضي؛ وحوض سباحة على السطح مزود بنظام لضبط درجة الحرارة.

Advertisements

هذا ويستأثر الفندق بموقع فريد في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة، ما يتيح للضيوف فرصة زيارة أبرز معالم المدينة بمنتهى السهولة، كقرية التراث والغوص وخور دبي وأسواق الذهب والتوابل الشهيرة إلى جانب العديد من وجهات البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم. وعلاوةً على ذلك، يوفر موقع الفندق الاستراتيجي لزواره سهولة الوصول إلى أشهر معالم الجذب السياحية في المدينة، وذلك لقربه من محطة المترو ومحطات قوارب الداو ومواقف سيارات الأجرة.

وأضاف خوجلي: “يميل الجيل الجديد من المسافرين إلى إنفاق ميزانيتهم على خوض التجارب والمغامرات، حيث يفضلون زيارة المتاحف، والمتنزهات الترفيهية والمواقع الثقافية، والمشاركة في النشاطات الشيقة، كما يبحثون عن وسائل راحة ميسورة التكلفة لتوفر لهم إقامة مريحة وهنيئة بعد يوم شاق ومتعب. ويَعِد فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ ضيوفه بملاذ فاخر يرحب بهم بالحفاوة ودفء الضيافة، ويقدم خدماته الممتازة بأسعار مناسبة ومعقولة، متيحاً لهم نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المدينة وخوض تجارب فريدة في رحابها”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements