الأحد. أكتوبر 20th, 2019

ESMOD دبي يستعرض إبداعات مواهبه الواعدة ضمن حفل التخرّج السنوي لطلابه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 يونيو2019: أقام معهد ’ESMOD دبي‘، المؤسسة التعليمية الوحيدة والمتخصصة في مجال الأزياء في المنطقة، النسخة الـ 11 من حفل التخرّج السنوي لطلابه. واشتملت الفعالية على عرض لإبداعات خريجي هذا العام الذين أشعلوا الأجواء بلمساتهم وأساليبهم المميّزة في ’سيتي ووك‘ مساء الخميس الماضي.

وشهد الحفل مشاركة 17 موهبة صاعدة من جنسيات مختلفة، ليقدّم الخريجون أكثر من 100 تصميم أبدعوها خصيصاً لعرضها فوق منصة حفل التخرّج البالغ طولها 50 متراً.وشمل العرض ملابس للرجال والسيدات والأطفال سلطت الضوء على أهم المواضيع المؤثرة، مثل الاستدامة والثقافة الإماراتية والريادة والطريقة النزيهة لاستخدام الفرو.

Advertisements

وفي سياق تعليقها على الفعالية، قالت تمارا هوستال، الشريكة المؤسسة لـ’ESMOD دبي‘:“غمرنا السرور والفخر ونحننشهد مساء الخميس ثمار ما بذله طلابنا من جهود حثيثة وشغوفة على مدى ثلاث سنوات.ويجسّد خريجونا طليعة الجيل الصاعد في مشهد الأزياء بدبي، ويعملون جاهدين للارتقاء بمكانة مدينتنا الحيوية على خارطة الإبداع والموضة العالمية. ولا يسعني سوى تهنئة طلابنا الأعزاء على إنجازاتهم وإبداعاتهم الرائعة التي أشعلت أجواء ’سيتي ووك‘، متمنية لهم دوام النجاح والتألق”.

وتلا عرض الأزياء حفل توزيع جوائز ’ESMOD دبي‘ السنوية المرموقة التسع من قبل تمارا هوستال، الشريكة المؤسسة لـ’ESMOD دبي‘؛ ودينيس رافيزا، المدير الإداري لمعهد ’ESMOD دبي‘؛ ومحمد الذي يساهم في محتوى مجلة ’هاربرز بازار العربية‘.

Advertisements

وفي ما يلي قائمة بأسماء الطلاب المتميزين والفائزين بجوائز ’ESMOD دبي 2019‘، والذين نالوها بجدارة عن إبداعاتهم التقنية والجمالية ضمن الفئات التالية: زينيرا علي- فئة “تصميم الأزياء الجاهزة”، هنا الحساف- فئة “تصميم الأزياء الجاهزة الفاخرة”، علا سليمان- فئة “التصاميم الجديدة”، لميا ديفاسالي- فئة “الأزياء الرسمية”، كيرفي أوبادايا- فئة “التشكيل بالأقمشة”.كما حصدت سلمى نعمان جائزة“التميز”، في حين حصلت شيفاناجي سوفارنا على“جائزة لجنة التحكيم” الشهيرة. وكانت جائزتي “الإبرة الذهبية” و“التصميم الإبداعي” من نصيب الطالبة رامونا مرديني.

ويمكن الاطلاع على جميع قطع المجموعات الـ 17 في ’ESMOD دبي‘، وسيتمّ عرضها في معرض ’بيست أوف شو 2019‘ ضمن متجر ’بوليت‘، الذييشكل منصةً حاضنةً لأعمال المصممين في سيتي ووك خلال شهر أكتوبر المقبل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements