الخميس. أكتوبر 17th, 2019

السفر سعياً وراء الإلهام.. التواصل من جديد مع العالم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

إذا نظرنا عن كثب إلى الروح التي تحلّى بها مؤسسو الدار الذين استمدوا إلهامهم من رحلاتهم إلى الخارج، نجد أن “مون بلان” تستند في صميمها على الاعتقاد بأن الاستكشاف يُثري وجهة نظرنا، ويمنحنا الأدوات اللازمة لترك بصمة مؤثرة. ومن خلال حملتها الجديدة، تدعو “مون بلان” المسافرين لإعادة التواصل مع العالم عبر السفر، ترافقهم في رحلاتهم حقائب وأكسسوارات الدار بموثوقيتها وأناقتها المتفرّدة.

ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار “مون بلان”: “نؤمن في ’مون بلان‘ إيماناً راسخاً بالفوائد المستمرة للسفر مدى الحياة. ولم يكن لعلامتنا التجارية أن تبصر النور دون الفكر المتأصل والمقترن بروح الاستكشاف لمؤسسينا. إنه يسري في عروقنا. ولقد ابتكرنا في هذا العام مجموعة جديدة من منتجات السفر التي تتناسب تماماً مع متطلبات الحياة اليومية لعملائنا؛ من حيث الفخامة، والأعمال، وأسلوب الحياة. إنهم دائماً في حركة وينتقلون من مكان لآخر، وينظرون إلى العالم من حولهم للحصول على الإلهام، وإيجاد أفكار جديدة. لذا، فإن تشكيلتنا الجديدة من منتجات السفر تُعد مثالية وموثوقة، وعملية وأنيقة، وتجعل من كل رحلة تجربة ممتعة للغاية”.

Advertisements

وسواء لرحلات الأعمال في أوقات متأخرة من الليل، أو رحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع، تمتاز حقيبة “مون بلان نايت فلايت #MY4810 بخصائصها المتنوعة وموثوقيتها العالية التي تتناسب مع أي مسافر عصري أو مغامر جريء. وتأتي تشكيلة #MY4810 من حقائب الأمتعة بمركبات البولي كربونات خفيفة الوزن مع عجلات ذات محمل كروي، وذراع للامتداد قابل للضبط بوصلات متعددة، وهي متوفرة بإصدار أصغر، وبلون فضي أنيق لإضفاء لمسة مميزة من الأناقة.

إن الحياة في المدينة تتسم بصخبها ووتيرتها السريعة في بعض الأحيان، وتتطلب حقائب وأكسسوارات تواكب هذه الوتيرة. وتعتبر “مون بلان اكستريم 2.0 أحدث تطوير لتشكيلة تم تصميمها لتتماشى مع وتيرة الحياة في المدينة، مع مظهر يجمع بين الجلد ونقش مطبوع من ألياف الكربون، وجلد عادي وأجزاء معدنية مضافة باللون الأسود غير اللامع. وتعتبر شنط الظهر، وحقيبة الملفات، وحافظة الوثائق، وشنطة الكمبيوتر المحمول بمثابة منتجات مثالية وعالية الأداء لأولئك الذين ينطلقون دائماً للأمام نحو تحقيق أهدافهم.

Advertisements

وتمزج حقائب “مايسترستوك أوربان” بين الأناقة المطلقة والجذابة مع سمات عصرية. ويتم تصنيعها من الجلد الناعم الأسود لمنحها مظهراً بسيطاً ولكن بكل أناقة. أما شنط الظهر وحقائب الملفات وحافظات الوثائق، فهي لأولئك الذين يستمتعون بموازنة اختياراتهم لملابس العمل الأنيقة مع الأكسسوارات الجذابة والمعاصرة. ويمتزج الجلد المميز غير اللامع بلمسات مصقولة على الأجزاء المعدنية المضافة، وعلى الحرف M الأيقوني على مكبس السحّاب، وتفاصيل الدرزات ذات النمط ثلاثي الأضلاع لتعزيز جوانب الحرفية الفنية. ولمظهر جذاب أكثر، تتوفر قطع مختارة بظلال لونية جديدة كلياً من أزرق الكوبالت.

وسواء كانت رحلاتكم للعمل، أو مغامرات عفوية في عطلة نهاية الأسبوع، أو أسفار ملحمية لأماكن بعيدة، توفر منتجات “مون بلان” للسفر أداءً موثوقاً ووظائف عملية ذكية حتى يتمكّن المسافرون والمستكشفون والمتجوّلون من التركيز على ما يهمهم بالفعل.. إعادة التواصل مع العالم عبر رحلاتهم الاستكشافية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements