الخميس. أكتوبر 17th, 2019

الفطيم الهندسية للتقنية تزوّد نخبة من المشاريع العقارية في دولة الإمارات بمصاعد هيتاشي المتطورة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يونيو 2019: أعلنت الفطيم الهندسية للتقنية، الشركة الهندسية متعددة التخصصات، أنها ستقوم بتوريد وتركيب أحدث مصاعد هيتاشي في نخبة من المشاريع العقارية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد تلك المشاريع العقارية الضخمةمشاركة قسم المصاعد في الشركة التابعة لمجموعة الفطيم لتوريد أكثر من 70 مصعداً من علامة هيتاشي، ومنها مشروع ديار ميد تاون في مدينة دبي للإنتاج ومشروع روضة وشقق أونا UNA من تنفيذ تاون سكوير ومشروع برج وفندق باراماونت هوتيل اند ريزدنسز الذي تنفذه شركة  داماك العقارية في دبي.

Advertisements

في تعليقه على هذه المشاريع المتميزة قال مورالي س، المدير التنفيذي لشركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة: “يسرنا أن نكون شركاء في نخبة من كبرى المشاريع العقارية المرموقة في الدولة، فهذه المشاريع الثلاثة تمثل شهادة جديدة على كفاءاتنا وقدراتنا التي تضعنا في مصاف أبرز مزودي الحلول الرائدة في قطاع النقل في الإمارات.”

من الجدير بالذكر أن الفطيم الهندسية للتقنية ستقوم بتوريد وتركيب 31 مصعداً من هيتاشي في مشروع ميدتاون الذي تنفذه شركة ديار، وهو المشروع المتميز الذي يضم عدداً من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية إلى جانب 5,000 قدماً مربعاً من المرافق المخصصة لرعاية الأطفال والمرافق الرياضية. ومن المتوقع إنجاز وتسليم المشروع في الربع الثالث من العام الحالي.

كما سيتم توريد ثلاثين مصعداً من هيتاشي وتركيبها في مشروع الروضة وشقق أونا، والذي يضم عدداً من مباني الشقق السكنية المطلة على حديقة تاون سكوير وكورت يارد والبوليفارد.

Advertisements

أما برج وفندق باراماونت هوتيل اند ريزدنسز، والواقع على شارع الشيخ زايد، فسيشهد تركيب 13 مصعداً من مصاعد هيتاشي،  منها مصاعد فائقة السرعة تقوم بتوريدها وتركيبها شركة الفطيم الهندسية للتقنية. ويزود المشروع البهو المفتوح بإطلالات على منطقة البرج بالإضافة إلى قاعة خاصة لاستعراض أعمال باراماونت بكتشرز وبركة سباحة على سطح المبنى وشرفة مطلة وناد للياقة والصحة، إلى جانب ناد صحي “سبا” متميز.

وأضاف مورالي: “لا شك أن خبرتنا الواسعة في العديد من المشاريع المرموقة في الدولة، وسمعتنا المتميزة التي رسخناها بفضل الالتزام بمواعيد التسليم وجودة المنتجات،  لعبت دوراً أساسياً في فوز الفطيم الهندسية للتقنية بتلك العقود. ونتطلع إلى تنفيذ تلك المشاريع وتسليمها بنجاح.”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements