الخميس. أكتوبر 17th, 2019

الغاليريا في جزيرة الماريه يطلق حملة بعنوان “مدينتنا، وجهتك”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – ١٨ يونيو ٢٠١٩: أطلق مركز الغاليرياجزيرة الماريه حملة بعنوان ” مدينتنا وجهتك” تكمن الغاية منها في إلقاء الضوء على كل ما تقدمه وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الممتازة في قلب العاصمة أبوظبي. تصوّر الحملة قدرة أفراد المجتمع على “التذوق، واللعب والتسوق و التدلل” لدى متاجر ومطاعم ومراكز ترفيهية سيصل عددها إلى ٤٠٠ عندما يفتتح القسم الجديد من الغاليريا أبوابه في ٤ سبتمبر ٢٠١٩. بعد الافتتاح، ستنضم ٢٧٠ علامة تجارية جديدة   إضافة إلى “المجموعة الفاخرة” و  مجموعة”داينينغ كولكشن” اللذين يقدمان تجاربعالمية المستوى للتسوق وتناول الطعام منذ عام ٢٠١٣.

تقوم الحملة على أربعة أساسات أولها تذوق الطعام. يجسّد هذا الأساس مجموعة المطاعم في مجموعة “داينينغ كولكشن” ذات النجوم الخمس، وهو يشير إلى التجارب الطهوية الفريدة والمتنوعة التي تقدمها المطاعم في مركز الغاليريا، ومن بينها ٧٠ مطعماً جديداً مثل تشيزكيك فاكتوري (Cheesecake Factory) وبي إف تشانغز (PF Chang’s) وبول كافيه (Paul Café)، هذا وبالإضافة إلى تقديم مفهوم جديد للطعام تحت عنوان”سنترال كيتشنز” (Central Kitchens) الذي صممه المهندس المعماري الشهير ديفيد روكويل. هكذا سيرافق كل مطعم في هذا القسم العملاء في رحلة عالمية من نكهات متنوعة ضمن بيئة مبتكرة عبر خمسة أقسام مختلفة لمطاعم راقية مستوحاة من البيئة المنزليةومكتملة بمساحات خضراء وحدائق جدارية وتراس زراعيفي الخارج.

Advertisements

المفهوم الثاني من الحملة هو ” “إلعب” وهو يشير إلى الترفيه الذي يوفره الغاليريا من خلال ترفيه عالمي المستوى سيستمتع به كل فرد من أفراد العائلة ويتجسّد بمنطقة مخصصة لإكستريم زون (Xtreme Zone) مع سينما ڨوكس التي تضم ٢١ صالة وصالة آي ماكس وصالة بتكنولوجيا رباعية الأبعاد لتكون أحد أكبر  صالاتالسينما في المنطقة.  هذا وسوف يضم القسم الجديد من المول حديقة ترفيهية للرياضة والمغامرة وحديقة أخرى للصغار إلى جانب ما ينظمه المركز من فعاليات ترفيهية موسمية خاصة مثل، احتفالات رأس السنة الصينية ومهرجان الشتاء واحتفالات رأس السنة، التي تتخللها عروض ألعاب نارية مذهلة وعروض ترفيهية رائعة وعروض حية. وبالقسم الجديد، ستصبح هذه الفعاليات أكبر وأفضل وستنجح في جمع أفراد المجتمع معاً تحت سقف واحد.

بعد تناول الطعام واللعب، يأتي أساس “التسوق” الذي لا شك في أنه سيثير إعجاب العملاء بفضل أرقى العلامات التجارية التي ستنضم إلى محفظة  “مجموعة الفخامة” الحالية. سوف تشمل المتاجر الجديدة فروعاً لكل من زارا (Zara) وإتش أند إم (H&M) ومونكي (Monki) ودبنهامز (Debenhams). كما ستضم اللائحة أيضاً متاجر هي الأولى في أبوظبي مثل ميسغايدد (Missguided) وديكاثلون (Decathlon) للوازم الرياضة وأند آذر ستوريز (& Other Stories) للأناقة الإبداعية. ولا ينسى ركن التسوق العلامات التجارية المناسبة لجميع أفراد العائلة ومتاجر مستحضرات التجميل بما فيها شارلوت تيلبوري (Charlotte Tilbury) وسيفورا (Sephora) ونارس (Nars). وهكذا يستفيد الجميع بغض النظر عن الفئة العمرية ويجد ما يلائم ذوقه وميزانيته.

المفهومالأخير هو ” تدلل” وهو يمثل  “مجموعة الفخامة”  التي تشمل بدورها قسم “داينينغ كولكشن” الذي يتألف من ١٦ مطعماً عالمي المستوى ومن بينها زوما (Zuma) ولا  بيتيت ميزون (La Petite Maison) ونصرت (Nusr-Et) وكويا (COYA) وروبرتوز (Roberto’s). تحتضن  “مجموعة الفخامة” أيضاً علامات أزياء راقية مثل لويس فويتون (Louis Vuitton) وديور (Dior) وبوربري (Burberry) وغوتشي (Gucci) وفندي (Fendi) إلى جانب علامات تجارية أخرى سوف تفتح قريباً  مثل شانيل (Chanel) وبياجيه (Piaget) وفالنتيو (Valentino). هذا بالإضافة إلى ١٣٠ علامة من العلامات التجارية الأكثر تميزاً في العالم للمجوهرات والساعات والمطاعم تحت سقف واحد.

Advertisements

وفي هذا الصدد، قال دانيال باري، المدير الإداري لشركة جلف ريليتد: “حملة  “مدينتنا، وجهتك” هي احتفال واحتفاء بالتراث الغني والتنوع في مدينة أبوظبي.  بصفتناكمطور عقاري في المدينة، ابتكرنا القسم الجديد مع أخذ المجتمع في عين الاعتبار لكي نضع  الأفضل في مجالات الترفيه والتسوق والطعام تحت سقف واحد. يجمع المشروع الهندسة المذهلة مع التصميم، حيث تطلب الكثير من الوقت لفهم احتياجات المجتمع مما أدى إلى تطوير مركز تسوق هو الأفضل من نوعه في العالم. هذه هي العملية نفسها التي اعتمدناها عندما أطلقنا  “مجموعة الفخامة”  في الغاليريا قبل ست سنوات”.

وأضاف: “تقوم الحملة على أربعة  مفاهيم أساسية، هي “تذوّق” و “إلعب” و “تسوّق” و “تدلّل”وسوف يختبر عملاؤنا وضيوفنا كل واحد منها مع الإشارة إلى أن كلاً منها يرضي الصغير والكبير. سيكون القسم الجديد مكاناً مثالياً لأفراد المجتمع لرسم الذكريات برفقة الأصدقاء والعائلة والأحباب لأجيال قادمة”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements