عطلة مفعمة بالتسلية والفائدة للأطفال مع المخيمات الصيفية من “إعمار للترفيه”

تقدم إعمار للترفيه للأطفال فرصة الاستمتاع بعطلة صيفية استثنائية، تحفل بالمغامرات والمرح، من خلال مخيماتها الصيفية، التي تتضمن فعاليات مميزة تغطي مجالات متنوعة، بدءاً من فنون الموضة، ومروراً بعلوم الأحياء البحرية، ووصولاً إلى تعلم أصول الرقص، في أجواء مسلية ومفيدة في الوقت ذاته.

مخيم “كيدزانيا” الصيفي

يقدم مخيم “كيدزانيا” الصيفي للأطفال فرصة استكشاف مواهبهم واهتماماتهم وتطويرها. وعلى مدى خمسة أيام، يشارك الأطفال في مجموعة من الأنشطة وورش العمل التي تثري معارفهم حول الفنون والعلوم والموضة والرياضة وعالم الأعمال. وتضم كل ورشة عمل 10 أطفال كحد أقصى، لضمان حصول كل منهم على الاهتمام اللازم من المشرفين.

التوقيت: 9 صباحاً حتى 3 ظهراً- يمكن حضور الأطفال بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً

الموعد: من الأحد إلى الخميس، من 7 يوليو إلى 29 أغسطس

عالم الأحياء الصغير في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

من خلال مخيم عالم الأحياء الصغير في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، تتاح للأطفال المهتمين بعلوم الأحياء البحرية فرصة اكتساب معلومات قيّمة عن بيئات المحيطات والحيوانات التي تعيش فيها. ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة التي يتعرف الأطفال من خلالها على الخصائص المميزة لمختلف الفصائل المائية في حوض الأكواريوم، بالإضافة أيضاً إلى المشاركة في إطعام الحيوانات.

التوقيت: 9 صباحاً حتى 3 ظهراً- يمكن حضور الأطفال بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً

الموعد: من الأحد إلى الثلاثاء، ابتداءً من 7 يوليو إلى 29 أغسطس

العمر: 7 – 12 عاماً

وهنالك المزيد من الخيارات الترفيهية المسلية التي يمكن الاستمتاع بها بعد المخيم، بما في ذلك الاستفادة من خصومات إضافية على وجهات متنوعة ضمن “دبي مول”، ولا يتطلب ذلك سوى تقديم نسخة عن البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد الحجز خلال أيام المخيم إلى أي من الوجهات، باستثناء “ريل جونيور” التي يجب حجز تذاكرها عبر الموقع الإلكتروني.

مخيم Dig It الصيفي في “سوق الينابيع”

يقدم مخيم Dig It الصيفي للأطفال فرصة الاستمتاع بأنشطة تفاعلية تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية، ضمن ثلاث فئات: بناء الفريق، الأنشطة الإبداعية، والرقص والموسيقى. وفي كل يوم، سيكون للمشاركين موعد مع فعاليات جديدة، تتضمن الفنون والحرف، وقوارير الرمل، وتعلم مبادئ الرقص، والألعاب البنّاءة، في أجواء مليئة بالمرح والتسلية.

التوقيت: 9 صباحاً – 1 ظهراً

الموعد: من الأحد إلى الخميس، ابتداءً من 30 يونيو ولغاية 5 سبتمبر

العمر: 4 – 10 سنوات

خصومات صيفية من “إعمار للترفيه”

توفر “إعمار للترفيه” خصومات إضافية للمقيمين والزوار خلال موسم الصيف ضمن مختلف وجهاتها. ولغاية 30 سبتمبر، يمكن لحاملي تذاكر هيئة الطرق والمواصلات الاستفادة من خصم بنسبة 50 بالمئة في كل من “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، و”دولبي سينما” في “ريل سينما”، و”جولف الجليد” في “حلبة دبي للتزلج”، ورصيد مضاعف في مجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” لمنصات الواقع الافتراضي والمعزز، بالإضافة إلى خصم 50 بالمئة على جولات “دبي أوبرا”. ومع بطاقة دبي الكبرى، يستفيد المقيمون والسياح من خصم تصل نسبته إلى 50 بالمئة على مجموعة متنوعة من وجهات “إعمار للترفيه”. أما حاملو بطاقات “ماستركارد”، فلهم خصم بنسبة 25 بالمئة على جميع الوجهات، بالإضافة إلى الوجهات المدرجة الأخرى.

شارك اصدقائك في :