مطعم كارين يحتفل باليوم العالمي للموسيقى

دبي، يونيو 2019 – كشف مطعم ’كارين‘ عن دعوة ضيوفه إلى الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى الموافق يوم الجمعة 21 يونيو 2019، وذلك انطلاقاً من فلسفة العلامة القائمة على تعزيز ثقافة التسامح واللقاء، ونظراً لاعتقادها الراسخ بأن الموسيقى قادرة على تغيير العالم من خلال ترك بصمتها المرهفة على الإنسان.

واحتفالاً بهذه المناسبة يتعاون المطعم مع منسق الأغاني ’دي جاي جوليان‘الذي سيقدم باقة من أجمل أغانيالثلاثين عاماً الماضية والتي تعشقها كارين، زوجة الشيف إيزو آني مؤسس العلامة، بينما سيواصل المطعم تقديم أفضل المأكولات الفرنسية في المدينة.

ومن جهتها، ستشكّل العريشة التي تزيّن المكان خلفيّةً بديلةً تنسجم مع الأجواء الاحتفالية، جنباً إلى جنب مع التراس وصالة الطعام الداخلية اللذان يوفران خياراً مثالياً لفصل الصيف. واعتباراً من ظهيرة يوم الجمعة، سيعبق المكان بالنغمات الموسيقية التي سترافق الضيوف من فترة الغداء وحتى وقت متأخر من الليل.

وكان مهرجان اليوم العالمي للموسيقى قد عُقد لأول مرة في باريس عام 1982، وتحوّل إلى مناسبة مرموقة يتم الاحتفال بها كل سنة في 120 دولةً حول العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة.

أمّا مطعم ’كارين‘ فيسعى لتقديم صورة سريعة عن تجربة الحياة الفرنسية ونقلها إلى مشهد الضيافة في دبي، وذلك من خلال توفير باقة من الوجبات الاستثنائية ضمن أجواء مفعمة بالحياة تناسب اللقاءات الاجتماعية على اختلاف أحجامها.

شارك اصدقائك في :