الجمعة. ديسمبر 13th, 2019

مولتن شوكليت كافيه الوجه الأمثل للحلويات من أباريل جروب

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيو 2019): افتتح مولتين شوكليت كافيه، الوجهة الممتازة لعشاق الشكولاتة، أول متجر على الإطلاق في مدينة واحات الإمارات العربية المتحدة وسيفتتح قريبًا أول متجر له في العاصمة أيضًا. يفتتح مولتين شوكليت كافيه، الذي يقدم الإفطار ومجموعة شهية مختارة من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات، متجرًا في دلما مول في أبوظبي بعد افتتاح فرعهم في البوادي مول في مدينة العين.

ستجد في مولتين شوكليت كافيه الملاذ الشهي لكل مناسبة، سواء كنت تبحث عن إفطار غني أو مكان للراحة وسط جولتك في المول أو جلسة تحادث مع كوب من القهوة أو تناول برج الشكولاتة المصبوبة مع العائلة. بدءًا من خيارات الإفطار مثل بيض بينديكت وصولاً لسندوتشات مثل أفاكادو ناتشوس آب أند داون والحلويات المميزة مثل مولتن لافا كيك، سيمنح مولتن شوكليت كافيه بالتأكيد جميع محبي الشكولاتة تجربة فريدة لا تُنسى.

فرع بداوي مول، الكائن في قلب مدينة العين، يقع في مدخل المول بمنطقة خارجية واسعة تتسع لأكثر من 100 من محبي الشكولاتة. بينما فرع دلما مول، الموجود في منطقة مصفح التجارية بأبوظبي، يمكن العثور عليه في الطابق الأول في الفناء الرئيسي ويقدم وجبات مبتكرة شهية لأكثر من 70 فردًا من محبي الشكولاتة.

Advertisements

يأتي افتتاح الفرعين الجديدين بعد 6 أشهر من الافتتاح الناجح لمقهى الحلويات في الإمارات العربية المتحدة في واجهة المجاز المائية بالشارقة الذي يقدم الوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الراقية في وسط مرحب ومكتنف.

يبسط مولتين شوكليت كافيه علامته التجارية المميزة السعيدة في جميع أنحاء العالم عبر 28 منفذًا له حول العالم ومن خلال جميع مأكولاته من الشكولاتة والحلويات اللذيذة التي يقدمها. حافظ فريق مولتين شوكليت كافيه، الذي تأسس في ماليزيا في 2015، منذ اليوم الأول على شغفٍ حقيقي لكل ما هو حلو وطيب. جميع أعضاء الفريق متحمسون ليضمنوا لك تجربة غنية ولطيفة لتناول الشكولاتة مع كل ما يقدمه المقهى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements