الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية ينضم الى قاعة المشاهير على موقع “تريب أدفايزور” للعام 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي،الإماراتالعربيةالمتحدة (19يونيو2019): فاز مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية في فندق وسبا أربيان كورت يارد، الواقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمربع الدبلوماسي في دبي، بشهادة التميز من موقع تريب ادفايزورTripAdvisorوانضم الى قاعة المشاهير Hall of Fame وذلك لفوزه بجائزة التميز من الموقع للسنوات الخمس الماضية على التوالي.

Advertisements

ويحظى المطعم بالتكريم كأحد أفضل المطاعم تصنيفًا في دبي لما يقدمه من تجربة طعام فريدة لضيوفه.

Advertisements

ويقدمتريب ادفايزورTripAdvisorالجائزة للمؤسسات التي تواصل أداءها الممتاز وفق تقييم الضيوف والمسافرين على الموقع. كما يمنح الموقع جائزة “قاعة المشاهير” للمؤسسات السياحية التي تفوز بجائزة التميز لخمس سنوات على التوالي. ويتأهل المطعم أو الفندق للفوز بالجائزة بحصوله على تقييم 4 من 5 على الأقل حيث يوجد حد أدنى لعدد التقييمات التي يجب أن يتلقاها خلال الاثني عشر شهرا الأخيرة.

Advertisements

وقال راجيف لاكنبال، مدير المأكولات والمشروبات في فندق وسبا أربيان كورت يارد: “نود أن نعرب عن خالص شكرنا للضيوف والمسافرين الذين دعمونا وأظهروا تقديرهم للجهود التي يبذلها فريق عمل المطعم. وتأتي علاقتنا مع عملائنا في طليعة أولوياتنا مما يجعل تجربة مطعم ممتاز محل تجربة لا تنسى. ويسر مطعم ممتاز محل تلقي جائزة التميز منتريب ادفايزورTripAdvisor وأن ينضم الى قاعة المشاهير”.

ويقدم مطعم ممتاز محل تجربة طعامٍ فريدة لضيوفه تضم الأطعمة الشمالية الغربية في الهند إضافة إلى أطباق موغلاي، حيث يستخدم المطعم المكونات الأصيلة التي توفر مذاقًا شهيًا. وتبزر ديكورات المطعم الهوية الهندية وتثير إعجاب السياح والمقيمين على السواء، ويمتاز بالألوان الجميلة والأناقة والجلسات المريحة ويضم منصة خاصة لأداء الأغاني والوصلات الراقصة التراثية. هذا ويحمل مطعم ممتاز محل للأطعمة الهندية لقب “أفضل تجربة طعام” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك فاز بعدد من الألقاب من “جوائز واتس أون”. وبنى ممتاز محل قاعدةً جماهرية صلبة منذ افتتاحه قبل 14 عامًا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements