الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

بطولة مبادلة العالمية للتنس في دورتها الثانية عشرة تعود خلال شهر ديسمبر المُقبل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ الأربعاء، 19 يونيو 2019:تعود’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘مجدداً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بدورتها الثانية عشرة، والتي ستُقام فعالياتها في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في الفترة بين 19-21 ديسمبر 2019، أي قبل أسبوعٍ واحد من موعد تنظيمها المُعتاد. وستشهد البطولة، التي تُعتبر الفعالية الأبرز على أجندة منافسات تنس المحترفين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، سلسلةً جديدة من المنافسات الحماسيّة والمشوّقة بمشاركة نخبة من ألمع نجوم ومحترفي التنس حول العالم.

ومن المتوقع أن يساهم الموعد الجديد للبطولة في اجتذاب عددٍ أكبر من جمهور وعشاق التنس والعائلات والأصدقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها؛ حيث سيتاح لهم حضور منافسات البطولة بالتزامن مع بدء موسم الأعياد، ومتابعة الأداء الحماسي لثمانية من أفضل نجوم التنس في العالم، من بينهم 6 لاعبين في فئة الرجال ولاعبتين ضمن فئة السيدات.

Advertisements

وسيلعب اختيار هذا التوقيت المميز لانطلاق البطولة دوراً كبيراً في تعزيز الحضور الدولي لجمهور وعشاق رياضة التنس؛ حيث يبدأ الزوار والسياح في هذه الفترة من العام بالتوافد إلى العاصمة أبوظبي للاستمتاع بموسم الأعياد والاحتفالات، بالإضافة إلى اختبار مزيج متميز من مفاهيم الضيافة والثقافة وقيم التسامح خلال فترة تنظيم هذه البطولة العالمية في أبوظبي.

تعليقاً على ذلك، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة ’فلاش للترفيه‘: “لطالما حظيت بطولة مبادلة العالمية للتنس باهتمامٍ واسعٍ في أوساط جمهور وعشاق التنس في المنطقة، خاصة وأنها تُفسح المجال أمامهم لمتابعة الأداء الحماسي والمشوق لنجومهم المفضلين في العالم وسط أجواء زاخرة بالاحتفالات والفعاليات الترفيهية المتنوعة. ونتطلع دوماً إلى الارتقاء بمقوّمات هذه البطولة، وكلّنا ثقة أن موعدها الجديد سيسهم في إثراء الأجواء المميزة لعشاق التنس وتزويدهم بتجارب ملهمة، بالإضافة إلى ترسيخ سمعة أبوظبي كوجهة عالمية مثالية للاستمتاع بأجواء موسم الأعياد وعطلة الشتاء”.

وأضاف ليكريش: “تعد بطولة مبادلة العالمية للتنس بدورتها الثانية عشر الفعالية الرياضية المثالية والمفضلة لعشاق التنس، فهي تتيح لهم مشاهدة المنافسات الحماسيّة والمشوقة بين نخبة من ألمع لاعبي التنس المحترفين مباشرة على أرض المعلب، بالإضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات المميزة خلال اليوم المخصص للأطفال، ومتابعة أنشطة اللاعبين ومجموعةٍ متنوعة من أنشطة الترفيه خارج أرض الملعب. وسيتزامن ذلك أيضاً مع بدء موسم الأعياد والاحتفالات؛ ونتطلع قُدماً إلى الترحيب بجميع المشجعين والزوّار في أبوظبي خلال منافسات البطولة التي ستُقام على مدى 3 أيام متتالية”.

Advertisements

من جهته، قال راشد الهرمودي، رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، وهي الجهةالراعية لهذه البطولة: “نحرص في “مبادلة” دائماً على رعاية هذه البطولة العالمية لإدراكنا لأهميتها الكبيرة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الرئيسية في إمارة أبوظبي. ولعلَّ حضور هذه الكوكبة من نجوم رياضة التنس العالميين إلى العاصمة الإماراتية، يمثل حدثاً فريداً لعشاق هذه الرياضة، حيث ستتاح الفرصة للرياضيين والجمهور للالتقاءبنجومهم المحبوبين والتفاعل معهم. وهي كذلك فرصة لنا للتعاون مع شركائنا في المجتمع بهدف التشجيع على اتباع نمط حياة صحي ونشط من خلال ممارسة رياضة التنس. ولا شك أن استضافة “مدينة زايد الرياضية”، التي تعد أحد المرافق الرياضية العالمية المستوى، والتابعة لــ “مبادلة”، لهذه البطولة يساهم في ترسيخ موقع أبوظبي كوجهة عالمية لأهم البطولات والفعاليات الرياضية على مستوى العالم”.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة تسع مباريات رائعة على مدار الأيام الثلاثة، يمكن للمشاهدين قضاء أوقات ثمينةفي تعلم أساسيات مهارات رياضة التنس، والانضمام إلى حلقات الأسئلة والأجوبة بحضور اللاعبين والمشاركة في مسابقات وأنشطة تفاعلية. كما توفر البطولة للمشجعين أصنافا متنوعة من الأغذية والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements