“رينبروك” تتعاون مع مركز “مورو” لتعزيز خطط التحوّل الرقمي المعتمد على السحابة في الشرق الأوسط

دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2019-(“ايتوس واير”)- وقعت شركة “رينبروك” الرائدة في مجال استشارات تكنولوجيا المعلومات، مذكرة تفاهم مع مركز البيانات والحلول المتكاملة “مورو” التابع لحكومة دبي، والذي يركز على تلبية احتياجات العملاء والمشاريع الحكومية، لدعم مسيرة التحول الرقمي والمنافسة التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن هذه الشراكة إطلاق برنامج جديد لحلول تخطيط موارد الشركات اعتماداً على السحابة بالتعاون مع “إبيكور” المزوّد الرائد بالبرمجيات، بهدف مساعدة الشركات على تبني تكنولوجيات جديدة، وتبسيط أنظمتها وإجراءتها بأقل رأس مال ممكن  سعياً لتحقيق الابتكار والتوسع وتخفيض الأوقات اللازمة للنشر والتطبيق، بما يضمن تحقيق عائدات أفضل على الاستثمار، وتخفيضاً لتكاليف البنية التحتية والكلفة التشغيلية، مع ضمان مستوى عالمي من الأمن.

ووقع مذكرة التفاهم سعادة محمد النومان، رئيس مجلس إدارة “رينبروك الشرق الأوسط” ومحمد صابونجي، الرئيس التنفيذي لمركز “مورو”، ، خلال القمة السنوية لعملاء “إبيكور” في الشرق الأوسط، والتي تركز على قدرات الأنظمة السحابية في تمكين الشركات من إعادة تأهيل إمكاناتها في خضم الثورة الصناعية الرابعة. وخلال الفعالية، شارك خبراء “إبيكور” أيضاً بأفكارهم ومقترحاتهم حول التوجهات الحالية والمستجدات في قطاع الرقمنة الخاصة بحلول “إبيكور” Epicor ERP وiScala.

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة، قال سعادة محمد حسن النومان، رئيس مجلس إدارة “رينبروك الشرق الأوسط“: “تحتاج الشركات الآن إلى بذل مزيد من الجهد للبقاء على تواصل واطلاع بتطورات الرقمنة، ودعم تحول عملياتها في هذا المجال، فنحن نشارك فعلياً في حدوث هذا التحول، ولم تعد الحالة مجرد توقعات مستقبلية. كما أننا متحمسون لإطلاق عروض برنامج تخطيط موارد الشركات المعتمد على السحابة بالتعاون مع “إبيكور. وستسهم هذه الشراكة الثلاثية بين “إبيكور” و”رينبروك” و”مورو” في فتح آفاق جديدة للنمو، وخاصة في هذه المنطقة التي باتت جاهزة الآن لهذا التغيير”.

وقال مروان بن حيدر ، نائب رئيس مجلس إدارة “مورو”: ” يسعدنا اليوم التوقيع على شراكتنا مع ’رينبروك الشرق الأوسط ‘ ويشرفنا أن يتم اختيارنا كشريك للتكنولوجيا السحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سنقدم معًا برامج Epicor ERP كحلول خدمة SaaS لمساعدة عملائنا على تطوير أعمالهم خلال رحلتهم في عالم التحول الرقمي. “

وأشاد كلّ من محمد صابونجي المدير التنفيذي ل”مورو”، وسوريش شاندراسيخاران الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة “رينبروك” بهذه الشراكة التي أوضحا قدرتها على تعزيز جهود الرقمنة، فيما يتعلق بشركات السوق المتوسطة في المنطقة.

وأضاف صابونجي: “وضعنا مع “مورو” تصورنا لمركز بيانات متكامل يلبي المتطلبات الفريدة للعملاء، ويتلاءم مع ديناميكية الشركات في الحاضر والمستقبل، كما حرصنا على تبسيط العمليات المعقدة، وتمكين شركاتنا من التركيز على العناصر ذات الأولوية. ونحن فخورون بمسيرتنا الرائدة في مجال التحول الرقمي، وإنجازاتنا الأخيرة مثل الفوز بعقود تحويل لحلول تخطيط موارد الشركات تقدر قيمتها بحوالي 326 مليون دولار أمريكي، واستضافة اثنين من أوسع تطبيقات تخطيط موارد الشركات في المنطقة، وبتعاوننا مع “رينبروك” لتقديم عروض “إبيكور” في أنحاء الشرق الأوسط كجهة مزودة بخدمات الاستضافة، وجزء من شبكة شركائها”.

وتجدر الإشارة إلى أن التحول الرقمي يمثل أولوية رئيسية لدى العديد من المؤسسات والهيئات في الشرق الأوسط. وتشير التوقعات التكنولوجية لمؤسسة البيانات الدولية أن حجم الإنفاق على مبادرات التحول الرقمي في الشرق الأوسط وتركيا في العام الماضي تجاوز 20 مليار دولار أمريكي في 2018، ومن المتوقع أن إنفاق المنطقة على هذه المبادرات سيتجاوز 40 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022.

 

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :