الأحد. أغسطس 25th, 2019

جدول مفّعم بالأنشطة في المخيم الصيفي لـ “مدينة دبي الرياضية”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

19 يونيو 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة،: أعلنت مدينة دبي الرياضية عن إطلاقالمخيّم الرياضي الصيفي الذي يضم مجموعة متنوّعة من الرياضات بما يتناسب مع تفضيلات الأطفال اللذين يتراوح أعمارهم بين 3 إلى 11 سنة، وذلك في “قرية البطولة” وسط مدينة دبي الرياضية خلال الفترة 30 يونيو ولغاية 8 أغسطس.

ويأتي إطلاق المخيم الصيفي تلبيةً للطلب المتزايد من قبل الأهالي بمشاركة أطفالهم في الأنشطة الرياضية المختلفة خلال العطلات، كما يضم باقة متنوعة من الرياضات الشهيرة التي يشرف عليها مدربين مؤهلين وخبراء في مجالهم ضمن الأكاديميات الرياضية في مدينة دبي الرياضة، وهم: المدرسة الإسبانيةلكرة القدم، ونادي نسور دبي للرجبي، وأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وأكاديمية “كلارك فرانسيس” للتنس.

Advertisements

وقال فيجاي ساجانهار، المدير المالي في مدينة دبي الرياضية:”ندرك في مدينة دبي الرياضية أن الرياضة تمتلك القدرة على توحيد الأفراد والثقافات تحت مظلة واحدة، ونحن على تمام الثقة بأن المشاركين سيحظون بأوقات حافلة بالمرح والترفيه، فضلاً عن فرصة بناء علاقات اجتماعية بنّاءة، وتعلّم كوكبة متنوعة من المهارات واكتشاف بعض المواهب الكامنةلديهم عبر الأنشطة الرياضية المتاحة، لذا نحن فخورون للغاية بتنظيم هذا المخيّم الحافل بالنشاط والمتعة”.

Advertisements

وتجنباً لدرجات الحرارة العالية خلال أشهر الصيف الأكثر حرّاً، سيقام المخيّم الصيفي في الصالات المغطاة من “القرية الرياضية”، ما يتيح للأطفال فرصة تجربة مجموعة متنوعة من الرياضات المفضلة لديهم، فضلاً عن الرياضات المبتكرة كلعبة الراوندرز، والدودج بول، وتنس الطاولة، وجولف القدم، والفنون والحرف اليدوية، والشطرنج البشري، وشد الحبل.

تبدأ أسعار مخيم الصيف هذا العام من 695 درهم إماراتي للأسبوع الواحد (يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 3 عصراً)، مع إتاحة حسومات بنسبة 20% على التسجيل المبكر الذي يجري قبل نهاية يونيو، كما يحصل الأشقاء على حسمٍ بنسبة 20% أيضاً. ويمكن للأهاليطلب وجبات صحية لأطفالهم من منافذ المأكولات والمشروبات العديدة الموجودة في الوجهة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements