في إف إس غلوبال تفتتح المركز الإيطالي للمعلومات السياحية في البحرين

بالإضافة إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إيطالية في مركز تقديم طلبات التأشيرة في في إف إس غلوبال، يمكن للمسافرين المتجهين إلى إيطاليا من البحرين، الحصول على المعلومات الأكثر أهمية عن إيطاليا في المركز الإيطالي للمعلومات السياحية الذي افتتح حديثاً في المنامة. أطلقت في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والخدمات التكنولوجية المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، دليل السفر الصغير إلى إيطاليا، حيث حضر حفل الافتتاح سعادة دومينيكو بيلاتو، سفير إيطاليا لدى مملكة البحرين، بتاريخ 16 يونيو 2019.

تهدففي إف إس غلوبال والسفارة الإيطالية في البحرين عبر إطلاق المركز الإيطالي للمعلومات السياحية ودليل السفر الصغير إلى إيطاليا، إلى تزويد المهتمين بالسفر إلى إيطاليا بمعلومات مباشرة عن إجراءات الحصول على التأشيرة ونصائح السفر. يقدمالدليل المتوفر حصرياً في مركز في إف إس غلوبال لتقديم طلبات التأشيرات، معلومات شاملة عن أهم الوجهات السياحية في إيطاليا، حيث يوفر تفاصيل عن المدن الرائعة والآثار القديمة والمتاحف والجبال الشاهقة والشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة والتقاليد والعادات في شبه الجزيرة الأوروبية.

وفي كلمته الافتتاحية، قال سعادة السفير دومينيكو بيلاتو، سفير إيطاليا لدى مملكة البحرين: “إنه لمن دواعي سروري أن افتتح المركز الإيطالي للمعلومات السياحية في البحرين. لا توجد العديد من الأماكن على مستوى العالم التي يمكنها الجمع بين التاريخ والثقافة، والمناظر الطبيعية، والموضة، والتسوق، والطعام كما في إيطاليا.ومع إطلاق هذا المركز ودليل السفر الصغير إلى إيطاليا، نأمل أن يحصل طالبو التأشيرة على معلومات سياحية في الوقت المناسب من مصدر موثوق. نحن على ثقة من أن المركز سيساعد في زيادة عدد المواطنين البحرينيين والمقيمين الذين سيختارون السفر إلى إيطاليا كوجهة للسياحة والأعمال.”

يوضح المركز الجديد العلاقة العميقة بينفي إف إس غلوبالوالحكومة الإيطالية، حيث ترتبطان بشراكة استثنائية منذ عام 2004، وتقدم الخدمات للمتقدمين من خلال شبكة واسعة من 70 مركز لتقديم طلبات التأشيرة عبر 29 دولة.

وتعليقاً على التعاون قال السيد فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين في في إف إس غلوبال: “نحن متحمسون لتعزيز شراكتنا مع حكومة إيطاليا والارتقاء بها إلى المستوى التالي مع إطلاق المركز الإيطالي للمعلومات السياحية. يتوجه العديد من سكان البحرين للسفر إلى إيطاليا لقضاء العطلاتأو لأمور تتعلق بالأعمال،سيوفر لهم هذا المركز الجديد معلومات دقيقة لهم، إضافة إلى تعزيز السياحة الإيطالية.”

شارك اصدقائك في :