الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

وصل للعقارات تطرح مبنى للتأجير ضمن مشروع “وصل بورت فيوز” المتميز 

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2019] – أعلنت وصل للعقارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن إطلاق المبنى الأول في مشروع “وصل بورت فيوز” الفريد من نوعه الذي يقع قرب ميناء راشد، بين شارع الميناء وشارع شاطئ جميرا. ويأتي هذا الإطلاق كجزء من خطط الشركة لرفد السوق المحلي بالمزيد من المساحات السكنية والتجارية وخيارات الإقامة الفندقية بالإضافة إلى تلبية الطلب من قبل الراغبين في الإقامة والعمل في هذه المنطقة الحيوية.

وسيوفر المبنى 270 وحدة سكنية عصرية، تشتمل على 90 شقة من غرفة نوم واحدة تتراوح مساحتها من 914.6 إلى 1011 قدمًا مربعًا، ويبدأ الإيجار السنوي من 67 ألف درهم، وشقق من غرفتين تتراوح مساحتها من 1,367 – 2،097 قدمًا مربعًا بقيمة إيجارية سنوية تبدأ من 90 ألف درهم بالإضافة إلى 66 وحدة من غرفتين زائد غرفة خدم تتراوح مساحتها من 1,463 إلى 1،743 قدمًا مربعًا بقيمة إيجارية سنوية تبدأ من 95 ألف درهم و 48 شقة من ثلاث غرف زائد غرفة خدم تتراوح مساحتها من 1،743 إلى 2,646 قدمًا مربعًا بقيمة إيجارية سنوية تبدأ من 121 ألف درهم.

Advertisements

ويأتي إطلاق المبنى الأول من مشروع”وصل بورت فيوز” المتميز بموقعه الاستراتيجي، ليشكل إضافة جديدة تثري محفظة إيجاراتالشركة. ويوفر المشروع أسلوب حياة عصري مع مشاهد خلابة وإطلالة بحرية ساحرة، كمايؤكدعلى سعي الشركةالدؤوب إلى مواكبة احتياجات مختلف المناطق والشرائح السكانية في دبي عبر تقديم عقارات استثنائية في أبرز المواقع، والتي من شأنها الارتقاء بحياة السكانوسعادتهم.

Advertisements

ويتم تشييد ‘وصل بورت فيوز’ على مساحة 941,185 قدم مربع كما يضم 1،465 وحدة سكنية من مختلف الأحجام والمساحات ضمن عشرة مباني إضافة إلى العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي ستوفر كافة الخدمات اللازمة للقاطنين في هذا المشروع. وتتمتع العديد من الشقق باطلالات بحرية خلابة والتي تكتمل بالتشطيبات الداخلية الفخمة، والتجهيزات عالية الجودة. ويضم المشروع أيضاً فندقين من 449 غرفة و 84 شقة فندقية  .

وتشمل الخدمات والمرافق في المشروع صالة ألعاب رياضية عصرية، وحمام سباحة وحديقة عامة تتوسط المشروع بالإضافة إلى 19 محل تجاري والتي يمكن للسكان الوصول إليها بسهولة. وسيتم تسليم المشروع على عدة مراحل، ومن المقرر إنجازه بالكامل في العام 2020.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements