الخميس. أغسطس 22nd, 2019

حفلات صيف جرينجوس مالطا تكشف عن برنامج حفلات صيفي مميز

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

(دبي، 18 يونيو 2019): أعلنتجرينجوس مالطا (Gringos Malta) عن برنامج فعاليات صيف 2019 التي ستقام في أونو (Uno)، أكبر نادي ليلي في الهواء الطلق في مالطا.

الحفلات ستمتد بين يوم الأحد 6 يونيو و 20 سبتمبر ، وتجمع سلسلة الفعاليات بين مواهب الموسيقى الإلكترونية المحلية مع بعض من أكبر فناني الدي جي في العالم ، من أمثال ماركو كارولا ، ومارتينيز برازرز و كاميلفات.

Advertisements

أقيم الحفل الافتتاحي بتقديم كارل بي المقيم في مالطا ، و يقام ثاني حفل في 23 يونيو مع الدي جي كاميلفات الفائز بجائزة الجرامي أواردز للموسيقى، يليه حفل دي جي كولش في 28 يوليو و تتميز موسيقاه بدمج موسيقي عاطفية مع أنظمة التكنو. و يأتي الدي جي المعروف في حفلات ابيزا، ماركو كارولا يوم 4 أغسطس خلال فترة رحلته في مدن البحر المتوسط. ثم يأتي ذا مارتينيز برازرز المقيمين في بروكلين لعزف موسيقاهم يوم 11 أغسطس، و يوم 25 أغسطس يعزف الموسيقى دي جي ديبورا دي لوكا. و الحفل الأخير سوف يأتي مع مفاجأة بضيف مميز للغاية سيعلن عنه قريبا!

ومع بداية العام التاسع لحفلات جرينجوس، يتميز جرينجوس دائما باستضافته لأقوى لاعبي الموسيقى و الدي جي في العالم، والذين حضروا خلال الأعوام السابقة، أمثال: Dubfireو Joseph Capriati و Green Velvet و Sasha و The Martinez Brothers و Eats Everything وJorisVoornوJackmasterوTigaوNicFanciulliوKolschو Andrea Oliva و Hot Since 82 و Roger Sanchez وDavideسكويس ، ديبورا دي لوكا ، ريتشي أحمد ، كارلو ليو ، ناثان باراتو ، دي جي سنيك ، ذا مامبو براذرز وساندي ريفيرا (كينجز أوف توموررو).

Advertisements

كما سيظهر في الحفلات دي جي (ساكوند سيتي) و (جي دبليو هاريسون) و عدد من الدي جي المحليين خلال هذا الصيف، حيث أن مالطا تنشيء نفسها كجزيرة الحفلات في قارة أوربا. استضافت هذه الدولة المتوسطية الصغيرة بالفعل مهرجان AMP Lost & Found  هذا العام ، حيث عزز موقع ABODE on the Rock وSummerdazeMalta موقعها على خريطة حفلات الموسيقى.

كما يعدجرينجوس مالطاواحدًا من أطول أحداث الموسيقى بمالطا ، حيث يجلب مرة أخرى مجموعة من مواهب الدي جي العالمية إلى الجزيرة هذا الصيف.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements