الخميس. أغسطس 22nd, 2019

ألفا للوجهات السياحية تشارك في معرض الاجتماعات في لندن

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أكدت شركة ألفا للوجهات السياحية مشاركتها في معرض الاجتماعات الذي يعقد في أوليمبيا لندن يومي 26 و27 يونيو 2019. باعتباره أفضل منصة في المملكة المتحدة لصناعة الاجتماعات والفعاليات، يشارك في المعرض سنوياً أكثر من 4500 شخص من المهنيين التجاريينمن جميع أنحاء العالم، كما يعد المعرض الوحيد في المملكة المتحدة الذي يقدم برنامج المشتري المستضاف بالكامل.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال السيد عبدالله العريضي، مدير المبيعات والعمليات- قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في ألفا للوجهات السياحية:”تنميةقاعدتنا الدولية يعد واحداً من المحاور الأساسية لأعمال الشركة، ويعتبر معرض الاجتماعات حدثاً رائداً في مجال صناعة الاجتماعات والفعاليات الصادرة، فهو يوفر لنا فرصاً ممتازة للأعمال وشبكة العلاقات من خلال التفاعلات المباشرة لتعزيز تسهيلات المؤتمرات والفعاليات الرائعة في دبي والترويج لها عالمياً”.

Advertisements
Advertisements

ألفا هي شركة رائدة في إدارة الوجهات، متخصصة في كل جانب من جوانب السفر المؤسسي تقريباً مع توفير مجموعة واسعة من حلول السفر للأعمال والخدمات في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. وشدد السيد عبدالله العريضي:”سواءً كنت تخطط لعقد اجتماع مهم، أو برنامج حوافز فريد، أو مؤتمر ضخم، أو معرض على نطاق واسع أو حدث خاص، يمكن الاستفادة من خبراتنا التنظيمية عالميةالمستوى وخبراتنا ومواردنا لتحقيق نجاح كبير. يتمتع فريقنا من المتخصصين بمهارة عالية في كل جانب من جوانب تنظيم المؤتمرات، من التخطيط الاستراتيجي إلى التنفيذ الدقيقلتحقيق انطباعات ممتازة ومستدامة”.

يمكن لزوار معرض الاجتماعات زيارة شركة ألفا للوجهات السياحية في جناح دائرة السياحة والتسويق، منصة رقم C400 يومي 26 و27 يونيو 2019.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements