الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

حافظي على بشرة مرطبة طوال فصل الصيف مع زيت بيو – أويل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – …. يونيو ٢٠١٩: ها هي العطلة الصيفية تقترب وتكاد تصبح على الأبواب. خلال هذه الفترة من الصيف، حافظي على ترطيب بشرتكِ مع زيت بيو-أويل خصوصاً أن السفر والشمس ومياه البحر تؤثر عليها كثيراً وتفرض اهتماماً زائداً بها. لبشرة منتعشة ومرنة ومرطبه ونضرة، يبقى زيت بيو-أويل الحل المثالي بفضل مكوناته الطبيعية.

Advertisements

يؤدي التعرض للشمس كما الرحلات الجوية إلى جفاف البشرة. لهذا السبب يُعدّ ترطيبها ضرورياً وأساسياً في فترة الصيف. وهنا يأتي زيت بيو-أويل لتنعيمها وتغذيتها بفضل ما يغتني به من زيت PurCellinالذي يساعد على امتصاص البشرة له فوراً فتصبح ناعمة ومرنة.

Advertisements
Advertisements

يتميز زيت بيو-أويل بتركيبة خاصة أُثبتت نتائجها سريرياً وأظهرت قدرة هذا المنتج على حماية البشرة وتحسين وظائفها العامة. ابُتكر من مزيج مميز من المكونات مثل الخزامى والفيتامين E المجدد للبشرة وهكذا يترك البشرة مدللة ويدوم مفعوله عليها لفترة طويلة.

هذا المستحضر مثالي للصيف لأن استخدامه سهل وامتصاصه سريع ولا يسد المسام. للحصول على بشرة صحية، يُنصح باستخدام زيت بيو-أويل مرتين في اليوم على الأقل وتدليكه بحركات دائرية. يتوفر هذا المنتج في اربع أحجام مختلفة آخرها الحجم الصغير الملائم للسفر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements