الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

في الذكرى السنوية الثانية عشرة على انطلاقتها سلسلة مطاعم 800 بيتزا تسجل ارتفاعاً في المبيعات خلال الربع الأول من 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، يونيو 2019: أعلنت ’800 بيتزا‘، سلسلة المطاعم الشهيرة بتقديم البيتزا الإيطالية الرقيقة والمقرمشة المخبوزة على الحطب، عن تسجيلها نمواً بنسبة 8% في مبيعاتها، مع ارتفاع بنسبة 20% في أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري، لتحافظ على مكانتها الرائدة كأهم علامة متخصصة بالبيتزا في دبي، وذلك بالتزامن مع احتفالها بمرور 12 عاماً على انطلاقها وتحقيقها نمواً متواصلاً بفضل دعم عملائها.

Advertisements

وتمثل هذه الأرقام امتداداً طبيعياً للنتائج التي لطالما حققتها ’800 بيتزا‘ منذ تأسيسها في دبي عام 2007 لتبدأ مسيرة حافلة بالربحية دون تكبّد أي مديونية على الإطلاق، إلى جانب نيلها لقب ’سوبر براند‘ عن الأعوام 2014 و2015 و2018.

Advertisements

وفي معرض تعليقه على سجل الشركة الناجح،قال أليساندرو دوبالدو، مؤسس سلسلة مطاعم ’800 بيتزا‘:

“أنا فخور بأداء علامتنا على مر السنين وقدرتها على تجاوز التحديات التي فرضتها السوق، حيث لطالما كان عملاؤنا، الذين يقدرون البيتزا الشهية عالية الجودة، الأساس لنجاحنا ومن أهم مصادر قوتنا، ومعهم أثبتنا مجدداً بأن العناية بالعميل قبل كل شيء هي المفتاح لتحقيق النمو والنتائج الإيجابية، ما تجسّد

Advertisements

بوضوح في أرقام الربع الأخير.واليوم أقول بمزيد من الثقة أن قطاع المأكولات والمشروبات الإماراتي مقبل على فترة انتعاش مميّزة، لاسيما وأنه لا تفصلنا سوى 15 شهراً عن بدء فعاليات ’إكسبو 2020 دبي‘. وبهذه المناسبة أتوجه بجزيل شكري وامتناني إلى شركائي في مجموعة ’بالحصا للضيافة‘، وفريقي المتميّز الذي يضم أكثر من 140 موظفاً مخلصاً ومبدعاً في عمله”.

واختتم دوبالدو حديثه بالقول: “نتطلع قدماً إلى توسيع حضور سلسلتنا في المنطقة وخارجها، طامحين إلى تعزيز وتنمية محفظتنا بالتعاون مع مستثمرين يشاطروننا رؤى استراتيجية مشابهة”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements