المطعم الرائد في فندق وأبراج شيراتون خور دبي يقدم قائمة برانش مسائيةمميزة بأجواء اجتماعية وترفيهية فريدة ومفعمة بالمرح كل يوم جمعة بدءاً من الساعة 6:30 وحتى 10 مساءً مع باقة مشروبات المطعم المميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يونيو2019: أعلن مطعم ’فيفالدي‘، الوجهة الإيطالية الرائدة في دبي، عن إطلاق عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، والذي سيضمن لضيوفه تمضية أوقاتمفعمة بالرقي والمرح، مع تجربة مسائية فريدة من نوعها وسط أجواء اجتماعية مميزة تحمل الرونق الإيطالي الأصيل، حيث يقدم ’فيفالدي‘ لضيوفه برانش ’فيفيشوس‘ الجديد والذي سيرضي أذواقهم بمزيج استثنائي من النكهات والأجواء المميزة كل يوم جمعة. ويستأثر المطعم الرائد بموقع مميزوسط إطلالات خلابة على مياه خور دبي الزرقاء، ضمن ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘، ليستقطب أجواء الطابع الإيطالي والنكهات الشهيّة إلى رحاب الخور.

وتزخر قائمة الطعام بأطايب النكهات الإيطالية العريقة والأطباق المستوحاة من مطبخ البحر المتوسط، حيث يقدم المطعم لضيوفهخيارات واسعة من الأطباق الرئيسية والحلويات، إلى جانب محطات الطهو الحية والطهاة الذين يتفاعلون مع الضيوف بشكل مباشر، موفراً تجربة طعام قلّ نظيرها تثريها روعة أجواء الخور البديعة. ويتوفر عرض البرانش المسائي بعدة خيارات، مع باقة مشروبات المطعم الفاخرة ، أو باقة المشروبات الغازية مقابل ، بينما يتيح للعائلاتالاستفادة من باقة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 عام. كما يقدم المطعم باقة مشروبات خاصة إضافية بعد الساعة 10 مساءً ، والتي تتيح الاستمتاع بالأجواء المميزة لهذه الفعالية لساعات متأخرة من الليل.

كما سيضفي منسق الأغاني ’دي جاي سافيت‘ لمسته الخاصة من إيقاعات الموسيقى الحية الرائعة على أجواء الأمسية، ما يجعل مطعم ’فيفالدي‘ الوجهة المثالية لقضاء ليلة إيطالية مميزة بالنكهات الشهية والأجواء المرحة والمشروبات الفاخرة وسط إطلالات خلابة على مدينة دبي القديمة وخور دبي.

عرض برانش ’فيفيشوس‘

الجمعة، من الساعة 6:30 مساءً (يبدأ تقديم الأطباق من الساعة 7 مساءً)

أطباق إيطالية ومتوسطية فاخرة مع لمسة المطعم المميزة

شارك اصدقائك في :