مجموعة مطاعم جميرا دبي تُعلن عن تعيين السيد سبنسر آيرز في منصب العضو المنتدب

الخبير الرائد في القطاع سبنسر آيرز يلتزم بترسيخ المكانة الإقليمية والدولية للمجموعة المحلية الرائدة في إدارة المطاعم بتعزيز قدرتها على مواكبة التوجهات الجديدة ومواصلة مسيرة نموها المستقبلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛  17يونيو2019: أعلنت “مجموعة مطاعم جميرا دبي”، الشركة المحلية الرائدة في إدارة المطاعم، عن تعيين السيد سبنسر آيرز في منصب العضو المنتدب.

ويتولّى السيد آيرز هذا المنصب مستفيداً من خبراته التي اكتسبها خلال مسيرته المهنية على مدى 30 عاماً في قطاع الأغذية والمشروبات بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال عمله لدى شركة ’بتيل العالمية للتمور والمنتجات الغذائية‘، وشركة ’لو بان كوتيديان‘، ومجموعة الشايع الدولية، بالإضافة إلى مناصب مختلفة شغلها في المملكة المتحدة.

تعليقاً على ذلك قال السيد نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة “دبي للتجزئة”، ذراع مجموعة “دبي القابضة” والتي تُعد “مجموعة مطاعم جميرا دبي” إحدى الشركات التابعة لها: “يُعتبر سبنسر آيرز أحد القادة المخضرمين في القطاع؛ تبوّأ مجموعة من المناصب المحورية في قطاع الضيافة بالمملكة المتحدة والإمارات، ما أكسبه مجموعة واسعة من الخبرات والمهارات الدولية التي سيحرص على تسخيرها لدعم انتقال ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ نحو مرحلةٍ جديدة حافلة بالنجاح والتميّز.وباعتباره خبيراً متخصصاً في مجال امتيازات العلامات التجارية والإشراف على عمليات التحويل والتطوير، فإن مهارات سبنسر الاستراتيجية وخبرته الشاملة وفهمه المتعمّق لتطوير مفاهيم الضيافة الدولية سيشكّل دعماً بالغ الأهمية للمرحلة التالية من مسيرة نمونا”.

وأشار آيرز إلى إعجابه بالنجاحات الأخيرة التي حققتها “مجموعة مطاعم جميرا دبي” على صعيد عمليات التطوير الشامل والتعاون واستشراف فرص النجاح المستقبلي؛ وأعرب عن حماسه للمساهمة في تعزيز النجاح المالي للمجموعة وتطور علامتها التجارية.

بهذه المناسبة، قال سبنسر آيرز: “تتمحور الأولوية القصوى حالياً حول تعزيز الاستدامة؛إذ أن النجاح هو مرادف للنمو، ونحن نتطلّع حالياً لاغتنام الفرص لتطوير المفاهيم الحالية لمطاعم المجموعة وإثراء محفظتها من العلامات التجارية المرموقة.فنحن نمتلك مفاهيم رائعة تستقطب السياح والمقيمين على حدٍ سواء، ولكن يتوجب علينا أن نسعى لاستقطاب عشاق المأكولات والمشروبات في السوق المحليّة.ويمكننا تحقيق ذلك عبر تطبيق مفاهيم عالية المرونة وسهلة الوصول، وذلك للمحافظة على استمراريتنا، وترسيخ مكانتنا المتفردة بين المستهلكين.وندرك جيداً أن تطبيق مفاهيم تُعزز تواصلنا مع مستهلكينا وضيوفنا سيساعد في الوقت نفسه على تعزيز ولائهم لعلاماتنا التجارية؛ ولاشك أن المزج بين خبرتنا التشغيلية وعروضنا عالية القيمة سيساعد على تحويل هذا الولاء إلى داعمٍ أساسي لتحقيق استدامتنا المالية على المدى الطويل”.

وأضاف آيرز: “أتفهم جيداً طبيعة قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي ودبي بشكل خاص، ولكن من الضروري أن نبقى على اطلاع بالمستجدات في سوق المطاعم العالمي بدءاً من لندن ووصولاً إلى نيويورك، والعمل على تقييم مدى تغيّر سلوكيات وعادات الطعام. ولاشك أن دبي ليست بمنأى عن التحديات العالمية، لذا يتوجب علينا الاستعانة بالمفاهيم المبتكرة والتكيف مع التغيرات للمحافظة على تميزنا وصدارتنا في القطاع.ونرى أهمية كبيرة في تحويل التحديات إلى فرصٍ مجزية، ونحن على ثقة بأن ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ تتمتع بالمرونة المطلوبة للتكيف مع اتجاهات وعادات المستهلكين، وهو ما يمثل باعتقادي نقاط قوة أساسية ينبغي البناء عليها”.

آفاق النمو المستقبلية

تتولى “مجموعة مطاعم جميرا دبي” حالياً إدارة 17 مطعماً و 4 علامة تجارية، بما في ذلك مفاهيم المطاعم ذات الشعبية العالية مثل ’ذا نودل هاوس‘ و’تراتوريا توسكانا‘ و’بيري آند بلاكويلدرز‘، فضلاً عن الإشراف على وجهات متميزة أو راقية مثل ’بير شيك‘ و’باي تاي‘ و’سيجريتو‘. كما وكشفت المجموعة مؤخراً عن إطلاق مطعم ’فلو‘ في جميرا أبراج الإمارات، ومطعم ’ذا داك هووك‘ ومطعم ’هيل هاوس براسيري‘ في ’نادي دبي هيلز للجولف‘؛ ويؤمن السيد آيرز بضرورة مواصلة إضافة مطاعم جديدة خلال المرحلة المستقبلية.

وأضاف آيرز قائلاً: “إن معظم مفاهيمنا هي علامات تجارية محلية، ونفخر بالمساهمة التي قدمتها العديد من هذه المفاهيم الشهيرة التابعة لمحفظة ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ في رسم ملامح جديدة لمشهد المطاعم والمقاهي المتطوّر والمتنوع في الإمارات. ومن حسن حظنا أن جميع علاماتنا التجارية تتميز بقاعدة عريضة من الضيوف المخلصين، كما ترتكز على العديد من العناصر التي تعزز نجاحها وتميّزها في هذا القطاع الحافل بالمنافسين”.

آيرز يتعهد بمواصلة حظر استخدام الأدوات البلاستيكية

يمثل حظر استخدام الأدوات البلاستيكية ذات الاستعمال الواحد جزءاً من أولويات “مجموعة مطاعم جميرا دبي”؛ حيث تحرص المجموعة على إطلاق مبادرة “يوم بدون بلاستيك” السنوية في مطعمها الرائد ’ذا نودل هاوس‘، حيث يمكن للضيوف الحصول على تخفيضات على الأطباق التي يطلبونها عند إعادة أي أدوات مائدة بلاستيكية غير مستعملة.

واختتم آيرز قائلاً: “أدرك مدى المسؤولية التي أتحملها في مجال تعزيز الاستدامة، انطلاقاً من إعجابي الكبير بالدور الرائع الذي تضطلع به ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ في مجال تعزيز الاستدامة على مدى السنوات الماضية. ويشيد المستهلكون بمساهمتنا الطيبة في هذا المجال، كما يفخر موظفونا بالعمل على هذه الخطوات والمبادرات الإيجابية. فنحن نطمح إلىبناء إرث عريق في القطاع، وخاصة على صعيد الاستدامة؛ ونعتزم مواصلة تقديم المساهمات الإيجابية في هذا المضمار”.

شارك اصدقائك في :