الأحد. أغسطس 25th, 2019

لوتاه لتطوير العقارات، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي، تطلق مشروع “صناعيات” للمستودعات بعقود التأجير المنتهية بالتملك للشركات الصناعية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لوتاه لتطوير العقارات، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي، تطلق مشروع “صناعيات” للمستودعات بعقود التأجير المنتهية بالتملك للشركات الصناعية

  • صناعيات هي أول جهة تطلق مشروع التأجير المنتهي بالتملك للمستودعات الصناعية المسبقة البناء
  • مناطق معفية جمركيا ومواصفات حديثة وتكلفة تنافسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يونيو، 2019 :

Advertisements

في مبادرة هي الأولى من نوعها، أعلنت شركة لوتاه لتطوير العقارات، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، عن إطلاق صناعيات وهي الشركة التي ستقوم بعرض المستودعات الصناعية مسبقة البناء في السوق للشركات الصناعية بعقود التأجير المنتهية بالتملك.

وسيكون المشروع الجديد صناعيات من خلال موقعه الاستراتيجي في مجمع دبي الصناعي، مركز النمو الصناعي الرئيسي في دبي، أول مشروع من نوعه يطرح في السوق يقدم فرصة تملك المستودعات الصناعية بعقود التأجير المنتهية بالتملك في غضون 10 سنوات.

وكانت لوتاه قد حازت على أرض مساحتها 3 مليون قدم مربع لمدة 49 عاما في مجمع دبي الصناعي لتطوير صناعيات، وهو مشروع لتطوير المستودعات الصناعية.

وقال صالح عبدالله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة “لوتاه لتطوير العقارات”: يسعدنا أن نقدم هذا النموذج التجاري المستدام لمختلف الشركات العاملة في القطاع الصناعي لمساعدتها على تحويل تكاليفها التشغيلية إلى أصول، مما يعكس التزامنا وحرصنا على تطوير المشاريع المبتكرة التي تلبي احتياجات مجتمع الأعمال في الدولة بالإضافة إلى المشاريع السكنية والتجارية عالمية المستوى التي نقوم بتطويرها للجمهور والشركات. ”

وقد إستحوذت شركة صناعات على ما مجموعه ثلاثة ملايين قدم مربع للمشروع بأكمله في مجمع دبي الصناعي، والذي سيتم تطويره على مرحلتين بحيث تمتد المرحلة الأولى على مساحة مليون قدم مربع، والمرحلة الثانية مليوني قدم مربع.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع مستودعات بأربعة أحجام مختلفة حيت تتوفر الوحدات الصناعية الجاهزة بمساحات 20,000 قدم مربع، 24,000 قدم مربع، 30,000 قدم مربع، 36,000 قدم مربع – وذلك لتلبية احتياجات قطاعات السوق التجارية والصناعية المتنوعة، مع التركيز على القطاعات التي لا يلبي السوق احتياجاتها خصوصا الشركات الصناعية الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. كما ستتضمن المرحلة الثانية خيارات لمستودعات بنفس الحجم، بالإضافة إلى مستودعات بمساحات كبيرة تصل إلى 50,000 قدم مربع و60,000 قدم مربع.

Saleh Abdullah Lootah

ووفقا لصالح لوتاه، فإن التنوع الكبير الذي تقدمه صناعيات اليوم من المواصفات الحديثة للمستودعات والأحجام المتنوعة تأتي استجابة للطلب المتزايد على هذه المستودعات في السوق، حيث إن هذه النماذج الأوروبية غير متوفرة على نطاق واسع مشيرا إلى أن جميع المستودعات ستكون جاهزة للاستخدام مباشرة وبأسعار تنافسية فور استلامها من قبل العميل.

ويمكن للعملاء المحتملين الاستفادة من موقع المستودعات وقربها من المناطق الرئيسية مثل مطار آل مكتوم وميناء جبل علي وموقع إكسبو 2020 والعديد من الطرق السريعة الرئيسية بما في ذلك طريق الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات.

كما ستستفيد الشركات من الإعفاء الجمركي الذي تتمتع به صناعيات نظرا لموقعها في مجمع دبي الصناعي مما سيؤدي إلى خفض التكاليف إضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها لمواجهة الاتجاه الحالي المتمثل في زيادة الأسعار في السوق.

وقال لوتاه: وجدنا أن سبب توفر العديد من وحدات المستودعات الشاغرة في السوق يعود إلى عدم استقرار أسعارها، ولذلك تأكدنا من توفير مستودعات بأسعار تنافسية وذلك تماشيا مع جهود الحكومة في تعزيز القطاع الصناعي في الإمارة.

وأضاف: إن مشروع صناعيات الذي تطرحه اليوم شركة لوتاه لتطوير العقارات يدعم استراتيجية دبي الصناعية 2030، مما يساهم في تحقيق بيئة ملائمة للنمو في القطاع الصناعي ويزود العملاء بالموارد المهمة لتمكينهم من تحقيق أهدافهم القصيرة إلى طويلة الأجل. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ صناعيات على توافقها مع خطط التوسع في دبي، مما يضع العملاء في مناطق النمو المستقبلية.

لقد عملت شركة لوتاه للتطوير العقاري في هذه الصناعة لفترة طويلة، كونها واحدة من الشركات العقارية الرائدة في دبي. وقد طورت العديد من المشاريع السكنية والتجارية، ومنذ ذلك الحين وضعت معايير متقدمة للتطوير.

ويوفر مجمع دبي الصناعي، أحد أكبر المراكز الصناعية في دبي ، بنية تحتية حديثة وحلول متكاملة للشركات، ويضم المجمع أكثر من 250 مصنعا وأكثر من 700 شريك تجاري من الشركات العاملة في قطاعات صناعية محددة.

حول شركة لوتاه للتطوير العقاري

منذ نشأتها، كانت لوتاه للتطوير العقاري بمثابة ذراع التطوير العقاري الرائد لشركة لوتاه القابضة. ومن خلال ثقافة التميز والالتزام الثابت بتوفير أعلى مستويات المعيشة، تمكن العاملون في شركة لوتاه للتطوير العقاري من تحقيق الأهداف الأكثر طموحا بل وتجاوزوها أيضا. وقد تم بالفعل تسليم أكثر من 1000 وحدة سكنية نالت على رضا السكان، بالإضافة إلى وجود الكثير من المشاريع السكنية التي ستشيد في المستقبل.

رسخت لوتاه للتطوير العقاري مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار في قطاع التطوير العقاري وبالتالي أصبحت الجهة المفضلة والمعروفة بتطويرها لمشاريع تناسب أسلوب الحياة العصرية وإنشاء المجتمعات الحديثة في المنطقة.

Advertisements

تقع جميع العقارات التابعة لشركة لوتاه للتطوير العقاري في مناطق يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء مدينة دبي، وتقدم خيارات متنوعة من الأستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، بالإضافة إلى التاون هاوس وذلك من أجل تلبية احتياجات جميع الشرائح من الأفراد وحديثي الزواج والعائلات.

ويمثل البناء المستدام أولوية قصوى لـشركة لوتاه للتطوير العقاري، سواء من خلال استخدام مواد مستدامة أو الإدارة السليمة للنفايات واستخدام مواد ذات جودة عالية تمنع التسرب والهدر بالإضافة إلى الطلاء الصديق للبيئة، حيث تضمن الشركة أن جميع مبانيها يتم تشيدها وفقا لأعلى معايير الجودة والاستدامة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements