الثلاثاء. نوفمبر 12th, 2019

الضيافة على أصولها لدى ريكسوس بريميوم سيغيت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مصر، في  13 يونيو 2019: يقدم ريكسوس بريميوم سيغيت المعروف بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الحجز الأصلي، طيفًا واسعًا من التجارب المترفة؛ والتي تتضمن الإقامة في غرف وأجنحة وفلل فاخرة ذات مزايا استثنائية، وخيارات فريدة من نوعها فيما يتعلق بالتجارب الذوقية والأنشطة الرياضية والبرامج الترفيهية. كما يمكن للضيوف تحويل مناسباتهم الخاصة إلى احتفالات مميزة من خلال باقة الاحتفالات الجديدة كليًا.

Advertisements

وتتضمن الباقة إقامة لمدة ثلاث ليالي في غرفة مجهزة بتجهيزات كبار الشخصيات والتي تتضمن سلة فاكهة طازجة، وتشكيلة من الحلويات التركية والمشروبات الفاخرة. بالإضافة إلى مواصلات مجانية VIP للمطار، وإجراءات تسجيل دخول VIP. كما يمكن للضيوف الحصول على وجبة عشاء حصرية مصممة خصيصًا لتكون مفاجئة سارة لنصفهم الآخر.

Advertisements
Advertisements

وضمن باقة الاحتفالات، يحصل الضيوف على خصم قيّم نسبته 10% على كافة جلسات العناية والاستجمام المتوفرة لدى “أنجانا سبا”. علاوةً على ما سبق، يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية دخول مجانية لامحدودة لمركز اللياقة البدنية، والجاكوزي، والحمام التركي، والساونا وحمام البخار.

ويمتاز “ريكسوس بريميوم سيغيت” بموقعه المتميز على شواطئ البحر الأحمر في مدينة شرم الشيخ، ما يجعله الوجهة الأمثل لقضاء العطلات، فهو يمزج ما بين التحف الفنية الطبيعية وفنون الضيافة التركية الأصيلة مانحًا الضيوف تجربة إقامة فريدة من نوعها. كما يضم هذا المنتجع الفاخر ما يفوق الـ 783 غرفة وجناح، إلى جانب برك السباحة السبعة (إحداها داخلية) التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والمطعم الرئيسي وستة مطاعم مميزة، ولاونج VIP وقاعة طعام، وتسعة مقاهي، ومرافق لياقة بدنية متنوعة وخدمة ليموزين وبرامج ترفيهية مباشرة. إلى جانب الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تتضمن رمي السهام وكرة الشاطئ والغوص والبوشيا والايروبيكس والتنس الأرضي والبلياردو.   وأخيرًا وليس آخرًا، الأنشطة المناسبة للأطفال كالرسم على الوجوه وساحات اللعب الخاصة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements