الأربعاء. نوفمبر 13th, 2019

مطعم جيا دبي يطلق قائمة برانزو باوزا لغداء العمل

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلن مطعم ’جيا دبي‘ عن دعوة ضيوفه من عشاق النكهات الإيطالية الأصيلة لاختبار تجربة غداء مميزة ومفعمة بالرقي في رحابه، وذلك مع إطلاق قائمة ’برانزو باوزا‘ المؤلفة من طبقين لغداء العمل، حيث تزخر بأشهى الأطايب الإيطالية التقليدية المحضّرة باستخدام أجود المكونات الطازجة والمستوردة من إيطاليا. وتتوافر القائمة الجديدة خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 عصراً بأسعار مجزية ومدروسة تبدأ من 79 درهم إماراتي للشخص الواحد.

Advertisements

يجمع مطعم ’جيا دبي‘ بين العراقة الإيطالية الأصيلة واللمسات العصرية الفريدة، حيث يتألق بديكوراته الفاخرة التي تناسب اجتماعات العمل واللقاءات الاجتماعية، فضلاً عن أجوائه الغامرة التي تثريها الأضواء الخافتة والإيقاعات الموسيقية، والإطلالات البانورامية الساحرة على نوافير دبي. كما يحتضن المطعم غرفة طعام خاصة تناسب الضيوف الراغبين بإجراء نقاشات العمل وسط أجواء من الهدوء و الخصوصية.

Advertisements

ويشتهر المطعم بموقعه الفريد وتقديمه أجود المكونات الطازجة التي يتم تحضيرها بمنتهى الحرفية والشغف لإبداع أطايب إيطالية فريدة بامتياز. ومع قائمة ’برانزو باوزا‘ الجديدة، يتيح لضيوفه التلذذبوجبة غداء شهية مؤلفة من طبقين يتم تحضيرها بسرعة قياسية لتوفير وقتهم، متضمنةً كوباً من الإسبريسو المضاعف ليختتم وجبتهم على أكمل وجه.

تبدأ التجربة مع خبز فوكاشيا الطازج بالزيتون وصلصة بيستو الطماطم المجففة، والذي يشكل تمهيداً مثالياً للوجبة المؤلفة من سلطة وطبق رئيسي، حيث تتيح قائمة’برانزو باوزا‘ خيارين من أصناف السلطات الطازجة، سلطة ’أروجولا آي بيري‘ وسلطة سيزر. تتألف سلطة ’أروجولا آي بيري‘من مزيج شهي من أوراق الجرجير البري وجبن بيكورينو مع الكمّثرى والزبيب وتتبيلة الليمون، بينما يتم تحضير سلطة سيزر من مكوناتها التقليدية مع أوراق الخس الروماني اليانعة، ولحم الضأن المقدد وقطع الخبز المخمّر وتتبيلة من ابتكار المطعم.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تتيح القائمة 6 وصفات شهية من اختيار الشيف، كطبق ’بيني آل راجو دي بولو إي فونجي‘ وهو عبارة عن مزيج لذيذ من لحم الدجاج المتبّل بصلصة راجو الغنية مع باستا بيني اللذيذة وجبن بارميزان المعتّق؛ بالإضافة إلى طبق ’ريزوتو أل بورتشيني‘ الذي يتألف من أرز ريزوتو كارنارولي الشهي، وفطر البولشيني الإيطالي، وفطر بورتوبيللو مع لمسات من الزعتر ورقائق جبن البارميزان والأعشاب اليانعة. وبالنسبة لعشاق جبن البوراتا الإيطالي الأصيل، يبرز طبق ’بومبوردو إي بوراتا‘ كخيار مثالي مع نكهات صلصة الطماطم الطازجة، وسمك الأنشوفة المتبل والحبق.

Advertisements

وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يُقاوم لختام هذه التجربة، حيث تتوافر تشكيلة من أطباق التحلية ضمن قائمة الطعام حسب الطلب، كحلوى تيراميسو التقليدية أو حلوى ’أفوغادو آل تورونشينو‘ الغنية بالنكهات الاستثنائية.

يشتهر مطعم ’جيا‘ بتقديم تجارب طعام إيطالية فريدة تثري مشهد الضيافة والمطاعم في إمارة دبي، ويرحب بضيوفه للتلذذ بوجبة غداء مميزة على الطراز الإيطالي الأصيل، والاسترخاء وسط الأجواء الغامرة والخدمة الممتازة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements