الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

منتجعات سونيفا تتعاون مع جيسيكا مين أن لإطلاق حملة ترويجية خاصة بعرض أزياء فاشن xالاستدامة في المالديف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يونيو 2019: أعلنت’سونيفا‘، الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن تعاونها مع جيسيكا مين أن، منتجة أكثر عروض الأزياء ابتكاراً في العالم، لإطلاق حملة ترويجية تدعم مفهوم الاستدامة في عالم الموضة. وقد اختارت جيسيكا منتجعي ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ ليكونا منصتي عرض مشروع ’فاشنxالاستدامة ‘ في المالديف خلال الفترة الممتدة من 31 مايو ولغاية 5 يونيو 2019.

وتهدف الصور الملتقطة على الخلفية الرائعة لرصيف ’سونيفا جوني‘ إلى ترسيخ مبدأ الاستدامة في قطاع الموضة. ومن المتوقع أن يتصدّر هذا العمل قائمة النتاجات الإبداعية الأكثر تأثيراً حتى الآن؛ فهو يعكس القيمة الفريدة التي تجمع بين محفظة أعمال جيسيكا مين أن العالمية ومبادرات شركة ’سونيفا‘ الرائدة في مجال الاستدامة.

Advertisements

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد حوّلت في وقت سابق من حياتها المهنية كلاً من سدّ هوفر الأمريكي ومحطة الطاقة ’جيما سولار‘ الأبرز في إسبانيا إلى ممشى خاص بعروض الأزياء، وذلك بفضل مواقفها الداعمة للطاقة المتجددة. وفي إطار تعليقها حول الحملة الترويجية الجديدة، صرّحت جيسيكا: “كان اختياري لجزر المالديف كمكان لهذا المشروع قراراً صائباً جاء بعد دراسة واعية. فأنا أريد أن أبرز أهمية الاستدامة من خلال التقاط صور فنية ذات طابع سينمائي، علّها تساهم في نشر وتبنّي هذا المفهوم على مستوى العالم.كما أعتقد بإمكانية تحقيق نتائج ملفتة من خلال تحفيز مسارات التفكير نحو مبادرات الاستدامة بطريقة مبتكرة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع ’سونيفا فوشي‘ يقع في قلب محمية المحيط الحيوي با أتول المدرجة على قائمة اليونسكو، ويُعدّ وجهة الضيافة الأصلية في الجزيرة الصحراوية ضمن المالديف.ويضمّ 63 فيلا شاطئية تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة و9 غرف نوم. أمّا منتجع ’سونيفا جاني‘، الذي يُعدّ أحدث منتجعات’سونيفا‘، فيشغل موقعاً رائعاً وسط بحيرة خلابة على امتداد 5.6 كم.ويتألف من 24 فيلا مشيّدة فوق سطح الماء و2 فيلا على الجزيرة تستأثر جميعها بإطلالات ساحرة على مياه البحيرة الصافية.

ومن مكانة ’سونيفا‘ الرائدة كعلامة تجارية تتبنّى الاستدامة في قطاع الضيافة الفاخرة،تسعى عارضة الأزياء التي أصبحت سيدة أعمال ناجحة إلى رواية قصة رائعة تتماهى مع مبادرات الشركة بالاستعانة بمفاهيم بصرية فريدة من نوعها.إذ ستقوم كاميرات من زوايا متعددة بتسجيل وصول جيسيكاإلى منتجع ’سونيفا جاني‘ على متن طائرة ’سونيفا‘ المائية، وترافقها في رحلتها الاستكشافية داخل المجمّعات السكنية والمساكن الخاصة بينما تستمتع بعدد من تجارب المنتجع على خلفية خلابة للمياه الصافية.كما ستقضي عارضة الأزياء الشهيرة أحد أيام زيارتها في منتجع ’سونيفا فوشي‘، حيث ستقوم بجولة في مركز ’إيكو سنترو‘ والذي يُعدّ مركز مبادرات ’سونيفا‘ الخاصة بإعادة تدوير النفايات والاستفادة منها.

وتماشياً مع مفهوم الاستدامة، سترتدي جيسيكا مجموعةً من الأزياء الراقية والملابس الجاهزة وقطع الإكسسوارات الخالية من مكونات الجلد أو الفرو أو الريش. كما ستزيّن إطلالتها مستحضرات تجميل لم تُختبر على الحيوانات على الإطلاق. وحول اختيار منتجعي ’سونيفا جاني‘ و’سونيفا فوشي‘، علّقت جيسيكا: “أقدّر التزام ’سونيفا‘ بالتخلّص من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون، إذ نجحت في انتهاج مسيرة نمو محايد بالنسبة للكربون منذ عام 2012. كما لفتني برنامج ’السيدات في سونيفا‘ الذي تسعى العلامة من خلاله إلى زيادة معدلات توظيف النساء في قطاع الضيافة ضمن جزر المالديف”.

وبدوره صرّح سونو شيفداساني، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى ’سونيفا‘: “يسعدنا التعاون مع جيسيكا في هذا المشروع المميز، فهيتتمتّع بحضور عالمي في مجال الموضة وتسعى لنشر رسالة هادفة تتوافق مع توجهاتنا الأساسية في ’سونيفا‘.إذ تتفق رؤية جيسيكا مع فلسفتنا المتمثّلة في الجمع بين مقومات الابتكار والرفاهية والاستدامة لتوفير تجارب فريدة لا يمكن نسيانها”.

Advertisements

وسيتمكّن المتابعون حول العالم من إلقاء نظرة خاطفة على عالم جيسيكا خلال مشاركتها في رحلة مع فريقها تبدأ من لندن مروراً بباريس ولوس أنجلوس وبانكوك ووصولاً إلى جزر المالديف. كما ستتاح أمامهم فرصة الاطلاع على صور جيسيكا في هذه الرحلة طوال الأيام الخمسة، والتي ستقوم بنشرها عبر ميزة “قصة” على موقعي ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘. وهكذا تواصل سيدة الأعمال الشابة إلهام جيل جديد من قادة المستقبل الطموحين من خلال نتاجاتها المذهلة فوق برج إيفل وعلىجسر ’جراند كانيون سكاي ووك‘. فضلاً عن تركيزها الدائم على أهمية التجديد والابتكار، والذي كان مضمون مشاركتها في مؤتمر تيد العالمي.

ومن المتوقع للمشروع الجديد أن يتصدّر قائمة النتاجات الإبداعية الأكثر تأثيراً حتى الآن، فهو يعكس القيمة الفريدة التي تجمع بين محفظة أعمال جيسيكا مين أن العالمية ومبادرات شركة ’سونيفا‘ الرائدة في مجال الاستدامة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements